اتصالات مصر تحصل على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل التجمعات السكنية

aiBANK

حابي

حصلت شركة اتصالات مصر على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند”.

E-Bank

و قام المهندس حازم متولي- الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر- بالتوقيع على الرخصة بحضور المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

يمنح الترخيص لشركة اتصالات مصر الحق في تقديم خدمات الـ Triple Play داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند”، وهي الخدمات المتطورة المتكاملة التي تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات الإنترنت، والـ TV ، والتليفون الأرضي في باقة موحدة وبجودة غير مسبوقة، وذلك من خلال الألياف الضوئية (الفايبر).

وعلق المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر قائلاً:” سعداء بحصولنا على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند”، وهو ما جاء ليؤكد أن اتصالات مصر تضع في اعتبارها دائمًا تلبية احتياجات عملائها المختلفة من خلال الاعتماد على أحدث تكنولوجيا وأفكار مبتكرة، تحقق لهم الرفاهية والاتصال الدائم بأفضل جودة ممكنة لخدمات الاتصالات”.

وتابع متولي أن الرخصة الجديدة تأتي تماشياً مع خطة الشركة في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للنهوض بالمحتوى وإتاحة سرعات أعلى للإنترنت داخل المجتمعات العمرانية المغلقة، خاصة وأن الشركة تمتلك إمكانيات تؤهلها لتقديم هذه الخدمات من خلال أحدث تكنولوجيا وأفضل بنية تحتية، وهو ما يوفر للعميل خيارات متعددة”.

وأضاف:” سنعلن قريبًا عن منتجات خاصة للعملاء داخل المجتمعات العمرانية المغلقة التي سنقدم فيها الخدمة، وسوف تكون منتجات تنافسية وتمنحهم أعلى قيمة مضافة بأعلى جودة، وهو عهد اتصالات دائمًا بعملائها خاصة وأننا نمتلك أحدث شبكة اتصالات في السوق المصري مزودة بأحدث تكنولوجيا، ويدعمها خبرات كبيرة في تشغيل تلك الخدمات”.

الرابط المختصر