بيتا إيجيبت تدرس إقامة مشروع ساحلي و1.2 مليار جنيه مبيعات مستهدفة العام الحالي

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة بيتا إيجيبت للاستثمار العقاري مبيعات خلال العام الجاري قيمتها 1.2 مليار جنيه، بزيادة 50% عن العام الماضي حيث حققت الشركة خلاله 800 مليون جنيه.

E-Bank

وقال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحاته لجريدة “حابي” أن الشركة تدرس الدخول في مشروع ساحلي جديد خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه سيتم الإعلان عن تفاصيله فور الانتهاء من كامل الخطة الاستثمارية الخاصة به.

وعن مشروع الشركة في مستقبل سيتي والذي أطلقت عليه اسم “بيتا جرينز نيو كايرو”، قال فكري إن تكلفة الأرض بلغت 1.8 مليار جنيه، والإنشاءات ستتخطى تكلفتها 3 مليارات جنيه، مشيرا إلى أنه بعد أعمال اللاند سكيب ستصل الاستثمارات الإجمالية إلى أكثر من ٥ مليارات جنيه.

وتابع أن الشركة تعمل حالياً فى المراحل الأولية للمشروع وهو يعد تجربة جديدة للشركة فى اقتحام شرق القاهرة، ويمتد على مساحة 84.7 فداناً وسيتم تنفيذه على 6 مراحل خلال 5 سنوات.

ويشتمل المشروع على 3000 وحدة سكنية متنوعة من شقق وبنتهاوس ودوبلكس وفيلات فاخرة، وراعت الشركة تنوع المساحات والمواصفات بالمشروع لتلبية مختلف احتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء ومن المقرر بدء تسليم الوحدات خلال 2021 .

وأشار إلى أن مدينة مستقبل سيتى تتسم بموقع مميز بشرق القاهرة وكذلك إدارة محترفة من قبل الشركة المطورة والمالكة للمدينة وهى شركة المستقبل للتنمية العمرانية حيث حرصت على انتقاء شركات التطوير العقارى العاملة بالمدينة ليتم اختيار الشركات الجادة وذات سابقة الأعمال القوية بما يضمن الحفاظ على جودة المشروعات وطرح الوحدات بأسعار مدروسة.

الرابط المختصر