بيتا ايجيبت تبدأ تسليم مشروعها بيتا جرينز قبل 6 أشهر من موعده

علاء فكري: تسويق 85% من المشروع والتكلفة تضاعفت خلال عامين

aiBANK

بكر بهجت

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية تسليم وحدات مشروعها ” بيتا جرينز ” حدائق أكتوبر قبل 6 أشهر من تاريخ التسليم المحدد بالتعاقد المبرم مع العملاء.

E-Bank

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى نظمته الشركة بحضور مسئولى وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكبار مطورى القطاع العقارى، وحضرته جريدة “حابي”.

وقال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية إن الشركة تحرص على وضع دراسات كاملة للمشروعات من الناحية التنفيذية والتسويقية قبل طرحها وتحديد آليات للإسراع من المعدلات الإنشائية للمشروعات للإنتهاء منها قبل الموعد المحدد مع الاهتمام بالدقة فى جميع التفاصيل الإنشائية والفنية والتشطيبية.

وأشار فكري إلى أن الشركة تحرص دائما على إضافة وتطوير مواصفات المشروعات لتحقيق أعلى قدر من الرفاهية للعملاء ودون تحميلهم أى نفقات إضافية وقد تم تطوير مواصفات فى بيتا جرينز تتعلق بالمصاعد وابواب الوحدات السكنية ليتم توفير ابواب مصفحة تم استيرادها من الخارج رغم ان التعاقد يحدد مواصفات الابواب بالخشبية وتحملت الشركة فارق التكلفة لضمان تقديم اعلى جودة للعملاء .

وأضاف أن الشركة طورت مواصفات منظومة الأمن ليتم إستخدام أحدث الكاميرات بجميع أنحاء الكومباوند وتم تنفيذ شبكة فايبر أوبتك على أعلى مستوى وكذلك إتاحة الطاقة الشمسية فى أعمدة الإنارة وتم توصيل وتشغيل الغاز الطبيعى بمشروعى الشركة بيتا جرينز وجولف ريزيدنس ليصبحاً من أوائل الكومباوندات التى تتمتع جميع وحداتها بالغاز الطبيعى فى حدائق أكتوبر.

وأشار إلى أن مشروع بيتا جرينز شهد ارتفاعاً فى تكاليف التنفيذ عقب تعويم الجنيه بنسبة تصل الى 80 % من التكلفة المحددة بدراسات الجدوى ولم تقم الشركة بتحميل العملاء المتعاقدين أية تكاليف إضافية.

ويقام مشروع بيتا جرينز على مساحة 20 فداناً بحدائق أكتوبر، ويشتمل على 840 وحدة سكنية ، ويتمتع بخدمات منطقة بيتا والتى تخدم مشروعيها الآخرين وهما جولف ريزيدنس وبيتا جاردنز وتضم أول نادى رياضى اجتماعى فى حدائق أكتوبر.

ويقام المشروع على 2.5 فدان ويضم 2 ملعب كرة قدم وملعب تنس وحمام سباحة للكبار وآخر للأطفال ومطاعم وكافيهات وحدائق للأطفال و3 اكاديميات لكرة القدم والسباحة والتنس، كما تضم منطقة بيتا الخدمية حضانة للاطفال ومركز طبى ومسجد ومسطحات خضراء واسعة.

وأوضح أن الشركة تهتم فى جميع مشروعاتها بخدمات مابعد البيع فى إطار حرصها الحفاظ على جودة المشروعات والشكل الجمالى لها مدى الحياة واستمرار توطيد العلاقات مع عملاؤها وتقوم الشركة بتحمل نفقات تطوير مشروعات تم تسليمها وتدار من قبل اتحادات الشاغلين .

ولفت الى ان الفترة الحالية تتطلب من المستثمرين الراغبين فى ضخ رؤوس الاموال فى منطقة شرق القاهرة التأنى فى ظل تكدس المنطقة بالعديد من المشروعات فى الآونة الاخيرة ووجود شركات غير جادة ورغم كونها ذات عدد محدود الا انها تسهم فى تشويش العملاء واتخاذ وقت اكبر فى دراسة قرار تفعيل الشراء.

وأوضح ان القطاع العقارى يتطلب عدد من الاجراءات أهمها توفير قاعدة وشبكة بيانات قوية للسوق تتيح للشركات وضع دراسات دقيقة للمشروعات تتواكب مع الطلب والاحتياجات الحقيقية للسوق كما لابد من وضع آليات لتنظيم القطاع وتصنيف الشركات وفقاً لسابقة أعمالها وطاقتها الفنية والتطويرية .

الرابط المختصر