لافارج هولسيم تطلق المنتدى الدولي للبناء للمرة الأولى في مصر

aiBANK

بكر بهجت

تعتزم مؤسسة لافارج هولسيم للبناء المستدام إطلاق المنتدى الدولي السادس للبناء المستدام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وإفريقيا، والذي سيقام بمصر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الفترة من 4 إلى 6 إبريل المقبل.

E-Bank

ووفقا لما أعلنته لافارج في المؤتمر الذي عقدته اليوم وحضرته “حابي” فإن المنتدى سيركز على إعادة هيكلة البناء وكيفية العمل على خفض استخدام مواد البناء المختلفة بدءا من الاستخراج ومرورا بالمعالجة والتحويل والنقل، والتركيب والصيانة والإزالة.

وسينظم المؤتمر برعاية الدكتور عصام الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة واللورد نورمان فوستر رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة فوستر بارتنر بالمملكة المتحدة، وفرانسيس كيري رئيس شركة كيري الألمانية للمعمار، وحوالي 300 خبير من مختلف دول العالم.

حسين منسي الرئيس التنفيذي لشركة لافارج مصر قال إن المؤتمر الدولي لمؤسسة لافارج هولسيم للتنمية المستدامة يعقد للمرة الأولى في مصر والشرق الأوسط، مشيرا إلى أن أهمية المؤتمر تكمن في مناقشة البناء المستدام بمختلف مراحله في ظل الصعوبات والتحديات التي تواجه تلك المنظومة.

وتابع أن المؤتمر سيضم مصنعين وخبراء من كافة أنحاء العالم للتوصل إلى حلول للعديد من التحديات أبرزها تأثير التغيرات المناخية على الإنشاءات بما يضمن تحقيق الأهداف التنموية.

وأضاف أن المؤتمر يمثل فرصة للتعريف بالمجتمعات العمرانية الجديدة التي يجري تنفيذها في مصر، وعرض إمكانيات مصر في تنظيم المحافل الدولية.

الرابط المختصر