اتفاقية بين تطوير مصر وأورنچ لتقديم خدمات TRIPLE PLAY في مشروع فوكا باي

aiBANK

بكر بهجت

وقعت تطوير مصر، اتفاقية تعاون مع أورنچ مصر، لتوفير خدمات الـ TRIPLE PLAY في مشروع فوكا باي بالساحل الشمالي والذي يعد أحد مشروعات الشركة الثلاث بالسوق المصري.

E-Bank

وتعمل تطوير مصر إلى جانب مشروع فوكا باي على مشروعي المونت جلالة في العين السخنة وبلومفيلدز في مستقبل سيتي.

ويقع مشروع فوكا باي بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي على مساحة مليون متر مربع بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 3 مليارات جنيه وسيقام على مدى 7 سنوات، وتتعاون فيه الشركة مع عدد من أهم رواد وخبراء قطاع التطوير العقاري في مصر والعالم، من بينهم المكتب المعماري الإيطالي “AA1+5” وشركة “Projacs” لإدارة المشروعات، وشركة “Colliers” لدراسات الجدوى الاقتصادية وغيرهم.

ووفقا للبيان الصادر عن الشركة اليوم، تتضمن أورنچ TRIPLE PLAY تقديم خدمات التليفون والتليفزيون والإنترنت اعتماداً على كابلات الألياف الضوئية، ومن المنتظر وفقا لهذه الاتفاقية أن تبدأ أورنچ مصر فى تقديم خدمة الـ TRIPLE PLAY لقاطني مشروع فوكا باي السكني والتجاري خلال شهر يونيو 2019.

وستوفر هذه الخدمات المتطورة تدفق كم هائل من المعلومات التي يمكن أن تصل إلى ا جيجابايت، مع تسهيل الاتصال بباقة متنوعة من الخدمات الأخرى داخل الوحدة وخارجها، مثل القدرة على التحكم في نظم التأمين والمياه والكهرباء.

وتأتى هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية شركة اورنچ للجمع بين القوة فى خدمات المحمول والخبرة في الخدمات الرقمية لضمان النجاح في تصميم وتطوير برنامج المدن الذكية و المنازل الذكية.

وتعليقاً على الاتفاقية قال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر: “منذ انطلاقها في السوق المصري قبل سنوات، تضع تطوير مصر في مقدمة أولوياتها ضرورة تقديم قيم مضافة مبتكرة لضمان توفير مستوى جديد وغير مسبوق للسكن وأسلوب الحياة للقاطنين في مشروعاتها وذلك من خلال الاستثمار في الدراسة والبحث، والاعتماد على أحدث التطبيقات التكنولوجية في كل مشروع.

وتابع أن التزام تطوير مصر بالجودة الفائقة فى منتجاتها يتضح فى سعينا الدائم للتعاون مع شركاء متميزين في مجالاتهم و يتمتعون بالخبرة العالمية والكفاءة، ولهذا السبب حرصنا على توقيع هذه الاتفاقية مع شركة اورنچ مصر استناداً لتاريخها الطويل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث نعتبر تلك الخطوة انجازاً آخر في مسيرة تطوير مصر لتقديم حلول عقارية متكاملة”

وتشتمل خدمات Triple Play التي ستقدمها أورنچ داخل مشروع شركة “تطوير مصر” على كافة الوحدات السكنية والتجارية داخل مشروع فوكا باي مما يتيح أقصى سرعة ممكنة للاتصال بالإنترنت، بجانب خدمات IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة 4K وكذلك الخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة ال IP Telephony ، من خلال شبكة اتصالات داخلية فائقة التطور.

وأكد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ أن الخبرة والمهارات العالمية التي تتمتع بها أورنچ في تقديم الخدمات التكنولوجية المبتكرة على المستويين المحلي والعالمي، حيث أنها مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتقديم الخدمات الرقمية المتخصصة التي تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية.

وأضاف أن تطبيق هذه الاتفاقية سيساعد على تقديم خدمات التريبل بلاى TRIPLE PLAY “انترنت – تليفون – تليفزيون” فائقة الجودة و السرعة كما ستقوم أورنچ بالإشراف علي تنفيذها وتشغيلها وإدارتها منذ بدايتها وحتي توسعها وانتشارها من خلال فريق متخصص في هذه الخدمة. حيث تلتزم اورنچ مصر بتقديم خدمات على أعلى مستوى احترافي من الجودة والكفاءة لخدمه عملائها المميزين “.

الرابط المختصر