البنك الأهلي يفتتح ثالث فروعه الرقمية في مول العرب

aiBANK

حابي

افتتح البنك الأهلي المصري ثالث فروعه للخدمة الإلكترونية، بمول العرب في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور لبني هلال نائب محافظ البنك المركزي المصري.

E-Bank

قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الفرع الجديد يقع ضمن المرحلة الأولى من مشروع الفروع الرقمية، التي تشمل اطلاق أربعة فروع بسيتي ستارز بمدينة نصر، والمركز التجاري Point 90 بالتجمع الخامس، مول العرب بالسادس من أكتوبر وسيتي سنتر بالإسكندرية.

مضيفا أنه سيتم تعميم التجربة خلال المراحل القادمة من المشروع لتغطي بشكل كبير المناطق الجغرافية والفئات التي يستهدفها البنك من العملاء وذلك لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية، كما سيتم إضافة خدمات ومنتجات جديدة بشكل مستمر لتلبي احتياجات مختلفة للعملاء.

ويخطط البنك لإجراء المزيد من التطوير وتحسين الخدمات المتاحة من أجل رفع مستوي الخدمة المقدمة للعملاء، وذلك استنادا الى الملاحظات من أداء الخدمات المقدمة في المرحلة الأولي وفقا لبيان صادر عن البنك.

يذكر أن البنك الأهلي المصري يعد أول بنك في مصر يقدم فروع الخدمة الالكترونية Electronic service branch، والتي تقدم أحدث الخدمات المالية وتعمل 7 أيام في الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلي العاشرة مساءا.

الرابط المختصر