البورصة تفتح سوق الصفقات الخاصة لتلقي أوامر بيع وشراء شمال إفريقيا للاستثمار العقاري

المنصور- سيارات
aiBANK

رنا ممدوح

قررت إدارة البورصة المصرية فتح سوق الصفقات الخاصة OPR بداية من جلسة تداول 3 مارس 2019 حتى نهاية جلسة 7 مارس المقبل لأوامر البيع والشراء الخاصة بأسهم شمال أفريقيا للاستثمار العقاري.

E-Bank

جاء ذلك وفقًا لقرار الجمعية العامة غير العادية للشركة المصدرة المنعقدة في 24 سبتمبر من عام 2017، والمتعلق بالموافقة على شطب أسهمها من البورصة اختياريًا.

وأوضحت البورصة في بيان لها أن أوامر البيع والشراء سيتم فتحها بسعر 2.18 جنيه للسهم.

وبحسب البيان، فإن على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاصة بذلك، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة وكذلك الحال بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم إجراء أي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها؛ وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

بالإضافة إلى مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 7/3/2019 على أن تجري الشركات أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

ولفتت إلى أن على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بقواعد القيد كافة والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

الرابط المختصر