أوراسكوم للتنمية: الطرح المبدئي لمشروع OWest شمل 400 وحدة بقيمة 3.3 مليار جنيه

26 مارس الإعلان عن صافي مبيعات OWest أول مشاريعها بمدينة 6 أكتوبر

aiBANK

رنا ممدوح

أطلقت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، رسميًا مشروع OWest في مدينة السادس من أكتوبر خلال اجتماعها مع كبار المسوقين العقاريين والذي شهد إقبال كثيف من جانبهم الأربعاء 27 فبراير 2019.

E-Bank

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، أن مرحلة الطرح المبدئي للمشروع شملت 400 وحدة، بإجمالي مخزون بلغ 3.3 مليار جنيه، وتحتوى على وحدات عائلية فيلات وتاون وتوين هاوس.

وبحسب البيان يبلغ متوسط سعر المتر 22.300 ألف جنيه جنيه بدون تشطيب.

وأشارت أن المشروع يتضمن 950 وحدة سكنية تشمل مجموعة واسعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

وعلق خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية قائلاً ” سعيد بتحقيق الطرح المبدئي لمشروع owest هذا النجاح والذي فاق توقعاتنا والذي يؤكد مكانة المجموعة كشركة رائدة في قطاع بناء المدن المتكاملة انطلاقًا من قوة العلامة التجارية وخبرتها الواسعة في إدارة المجتمعات وتوفير بنية تحتية ممتازة”.

وأضاف ” نفتخر بأننا المطور المحلي الوحيد الذي يتمتع بخبرة دولية قوية في بناء مدن متكاملة بإسلوب حياة عضري في أكثر من 7 دول”.

ولفتت إلى أنه سيتم الإعلان عن صافي مبيعات الطرح المبدئي مع الإعلان عن النتائج المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 وذلك 26 مارس 2019.

وفي ديسمبر الماضي، وقعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، اتفاقية شراكة نهائية مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتطوير مشروع سكني متكامل بمساحة 4.2 مليون متر مربع، في مدينة 6 أكتوبر على نظام المشاركة في الإيرادات

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 1.07 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 239.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 175.1 مليون جنيه خلال الفترة الحالية، مقابل أرباح بنحو 296.7 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2017.

الرابط المختصر