اتصالات مصر تفوز بجائزة الإبداع والابتكار عن عام 2018 لمجلة Business Today

CairoBank

فاروق يوسف

حصلت شركة اتصالات مصر، على جائزة “الإبداع والابتكار” في قطاع الاتصالات عن عام 2018 من مجلة “Business Today” في حفلها السنوي الثاني، وذلك عن دورها في مجال التحول الرقمي الذي يمثل أحد المحاور الرئيسية لدفع طاقة الدولة الإنتاجية، من خلال تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطن المصري في مختلف المجالات.

تسلم الجائزة المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر.

وأعرب متولي عن سعادته لحصول اتصالات مصر على تلك الجائزة، والتي تؤكد ريادة ونجاح الشركة في مجال الإبداع والابتكار كجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها التي تهدف إلى قيادة المستقبل الرقمي وإيجاد حلول تكنولوجية للتحديات التي تواجه مصر.

وأشار إلى سعي الشركة لتقديم أحدث التقنيات المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها في مختلف المجالات بأفضل جودة ممكنة، ولعل أبرز هذه المجالات هي خدمات الاتصالات وتطوير شبكات الـ5G والبنية التحتية للمدن الجديدة وقطاع الصحة.

وفيما يخص مجال خدمات الاتصالات، أطلقت شركة اتصالات مصر مجموعة من الخدمات المتكاملة والمبتكرة التي توفر العديد من المميزات، سعياً منها لإرضاء كافة شرائح عملائها، لعل أبرز هذه الخدمات هي خدمات التليفون الأرضي للمنازل لتصبح مشغل متكامل لخدمات الاتصالات في السوق المصري.

كما أطلقت نظام اتصالات «إميرالد» الذي يوفر خدمات مميزة للصفوة من مستخدميها، ونظام دماغ تانية الذي يتيح إمكانية تصميم الباقات وفقا لاحتياجات العملاء وخاصة الشباب، فضلا عن تطبيق ماي اتصالات الحاصل علي أعلي التقييمات والذي يمد العملاء بتجربة فريدة بضغطة زر واحدة.

أما ما يتعلق بتطوير الشبكات، فقد عقدت الشركة العديد من الشراكات الاستراتيجية مع كبري الشركات العاملة في مجال الاتصالات منها شركتي إريكسون وهواوي لضمان توفير أفضل شبكة للاتصالات استعدادا لإطلاق تقنية الجيل الخامس في مصر، أما في مجال البنية التحتية للمدن الجديدة، فقد حصلت الشركة على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات لتقديم خدمات الـ Triple Play داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند”، والتي تمكن عملائها من الاستمتاع بخدمات الإنترنت والـTV والتليفون الأرضي في باقة موحدة وبجودة غير مسبوقة.

وأخيرا في قطاع الصحة، تقوم اتصالات مصر في إطار مسئوليتها تجاه المجتمع بالمساهمة الفعالة في الكثير من المبادرات التي تهدف إلى تطوير قطاع الصحة وخدمات الرعاية الصحية، مقدمة كافة امكانياتها، وذلك باستخدام الوسائل الفنية والتكنولوجية التي توفرها الشركة لإحداث تأثيراً إيجاباً طويل الأمد.

الرابط المختصر
Bank-misr-adv-new
اقرأ ايضا