أريستو القبرصية تروج مشروعاتها العقارية في مصر عبر شركة إنفست إن

aiBANK

بكر بهجت

دخلت شركة «أريستو» القبرصية للتطوير العقاري في شراكة مع مجموعة «إنفست إن» لتكون بمثابة وكالة حصرية لها في مصر والشرق الأوسط تتولى أعمال التسويق لمشروعاتها، بحسب المؤتمر الصحفي الذي تم عقد اليوم.

E-Bank

وتعمل شركة أريستو في مجال التطوير العقاري منذ حوالي 38 عاما تقريبا وقامت بتسليم 265 مشروع ولديهم 1500 وكيل حول العالم وتصل استثماراتها لأكثر من 6 مليارات دولار.

وبمقتضي الوكالة الحصرية والتمثيل القانوي في مصر الذي حصلت عليه شركة «إنفست إن» ستبدأ الشركة فورا طرح وحدات شقق وفيلات و قصور للمصريين في منطقتي بافوس وليماسول بقبرص بأسعار تنافسية.

وتروج الشركة لمشروعاتها عبر عدة محاور أبرزها إتاحة الفرصة في الحصول علي الإقامة والجنسية القبرصية والتي تعتبر بوابة حقيقية لأوروبا، حيث تساعد شركة أريستو بشكل كبير في تسهيل إجراءات الحصول علي الفيزا لعملاؤها.

وأكد محمد أسامة رئيس مجلس إدارة شركة «إنفست إن» المصرية أن أريستو تعد واحدة من كبريات الشركات الأوربية التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري وأن مشروعاتها العملاقة في أوروبا تؤكد صدق ما نقول وفي إطار العلاقات السياسية المميزة بين مصر وقبرص وجدت الشركة أن مصر أرضا خصبة لطرح مشروعاتها فيها خاصة وأنها تلبي رغبات وطموحات راغبي التميز والباحثين عن الحياة في أوروبا والراغبين في الحصول علي الإقامة والجنسية القبرصية.

وأشار إلى أن قبرص من أكثر دول الاتحاد الأوروبي أمانا وخامس أكثر الدول أمانا في العالم وهي مكان جاذب للمشروعات الاستثمارية وخاصة للمتطلعين للاستثمار العقاري والاستفادة من الموقع الإستراتيجي الفريد للجزيرة القبرصية.

وتابع أن قبرص تقدم برامج وحوافز استثمارية مشجعة كما تقدم أكفأ البرامج للحصول علي الجنسية بالإتحاد الأوربي والإقامة الدائمة عبر الاستثمار العقاري من خلال إجراءات سريعة وبسيطة.

وتطرح الشركة تملك وحدات في منتجع فينوس روك وهي مجموعة من الفيلات من الطراز العالمي بأعلي مستوي من الجودة والرفاهية والمنتجع به واحد من أكبر منتجعات الجولف المتكاملة في أوروبا ويتمتع بإطلالة مميزة علي البحر المتوسط,

كما تطرح الشركة أيضا وحدات في منتجع إيجل باين للجولف في ليماسول والذي يقع علي مساحة مليون و700 ألف متر وتبلغ مساحة البناء الإجمالية حوالي 20% ويحتوي علي نادي جولف وفندق عالمي ومحلات تضم سلالسل المطاعم والكافيهات العالمية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة «إنفست إن» أن شركته تعمل في بيع المشروعات الجديدة لصالح المطورين وعملت في مصر ودبي ولندن واسبانيا وايطاليا وقبرص واليونان وعملت مع عدد كبير من شركات التطوير العقاري في مصر وتتولى وكالة إيديا للاستشارات التسويقية كافة التغطيات الإعلامية.

الرابط المختصر