فوري تتعاقد مع الداخلية لتسليم خدمات التراخيص من خلال شبكتها

aiBANK

فاروق يوسف

وقعت شركة فوري دهب مع وزارة الداخلية اتفاقية لسداد جميع خدمات بوابة وزارة الداخلية الإليكترونية من خلال شبكة فورى والمحافظ الإلكترونية للمحمول بما يتيح للمواطنين طلب خدمات الأحوال المدنية.

E-Bank

ومن بين الخدمات التى اتفقت عليها فورى دهب مع وزارة الداخلية استخراج فاقد الرقم القومى وشهادات الميلاد وتراخيص المركبات وخدمات الأدلة الجنائية وتصاريح العمل وسدادها من خلال فورى وتوصيلها الى المنزل، بالإضافة إلى سداد رسوم التراخيص والتأمين الإجبارى و المخالفات وتجديد تراخيص المركبات وتوصيل الرخصة الى المنزل من خلال 95 الف منفذ معتمد والمحافظ الإليكترونية للمحمول والقنوات البنكية.

يأتي هذا ضمن سياسات الحكومة نحو توفير 25 خدمة رقمية جديدة سيتم تقديمها للمواطنين بحيث تحتوي الخدمة الواحدة على أكثر من 5 خدمات فرعية وتصل إلى 20 خدمة وسيتم الانتهاء منها قبل نهاية العام الحالى.

وتمت إضافة 15 محافظة إلى خدمة تجديد تراخيص المركبات وتسليم تراخيص السيارات بالتعاون مع فورى لتكون الخدمات المقدمة فى 21 محافظة وهى القاهرة والأسكندرية والجيزة والإسماعيلية والسويس وبورسعيد والأقصر وأسوان وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والبحيرة والغربية والشرقية وجنوب سيناء والقليوبية والمنوفية ودمياط وكفر الشيخ.

من جانبه صرح المهندس أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة فورى أن خدمة فورى باى والتى تتيح السداد من خلال الانترنت والمواقع الاليكترونية والتى تم تنفيذها بنجاح فى مشروع وزارة الداخلية هى إحدى الخدمات الاستراتيجية التى تقدمها الشركة لعملائها فى إطار مساهمتها فى منظومات التحول الرقمى للمؤسسات وقد تم تنفيذها بالتعاون مع أكثر من 150 مؤسسة .

الرابط المختصر