كاسيل تطلق مشروع متعدد الاستخدامات باستثمارات 800 مليون جنيه

الشركة تبدأ المرحلة الثانية من مشروعها السكني بالعاصمة بالتعاون مع درة

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة كاسيل للتطوير العمراني مشروع إيست سايد متعدد الاستخدام في العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات قيمتها 800 مليون جنيه، ومبيعات متوقعة 1.2 مليار جنيه، وفقا لما أكده المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة.

E-Bank

وأضاف منصور خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة وحضرته “حابي”، أن المشروع يضم مساحات طبية وإدارية ومتاجر تجزئة، على مساحة 7600 متر مربع في منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيتم تسليمه خلال 2021.

كما أطلقت كاسيل المرحلة الثانية من مشروعها كاسيل لاند مارك البالغة استثماراته 5 مليارات جنيه، حيث تستهدف الشركة تحقيق مبيعات من أول مرحلتين بقيمة 2 مليار جنيه.

ويعد مشروع «كاسيل لاندمارك» اكبر مشروعات الشركة بالسوق المصرية، وهو نتاج الشراكة بين كاسيل للتطوير العمرانى وشركة مصر المقاصة، حيث تقوم كاسيل للتطوير العمرانى بدور المطور الرئيسى للمشروع.

وتتولى مجموعة درة مهمة الاستشاري المشرف على المشروع، سواء الإنشاءات أو التسليم والعمليات التشغيلية.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن بيع 360 وحدة سكنية من مشروع كاسيل لاند مارك بعائد 860 جنيه بسعر متر يترواح ما بين 13 إلى 14.800 الف جنيه للمتر، والمخطط طرح المرحلة الثانية للبيع فى فبراير الجارى بزيادة تتراوح ما بين 10 إلى 12٪ عن المرحلة الأولى وتضم 200 وحدة.

والمشروع الثاني الذي تعمل عليه الشركة هو «إيست سايد» والذي يقام على مساحة 7600 متر مربع بمحور الأمل بالعاصمة الادارية بين R2 و R3، وحصلت على الأرض مقابل 13 ألف جنيه للمتر، لإقامة مبنى تجارى إدارى طبى باستثمارات 800 مليون جنيه، وتعاقدت الشركة مع مكتب هانى سعد لعمل التصميمات والرسومات الخاصة بالمشروع تمهيدا لطرحه للبيع فبراير الجارى، وتستهدف الشركة مبيعات مستهدفة من المشروع 1.5 مليار جنيه.

وكشف منصور عزم الشركة الاستثمار في مشروع ثالث تجاري فقط خلال العام الجاري باستثمارات تصل إلى 800 مليون جنيه على مساحة 5500 متر مربع فى منطقة البنوك بالعاصمة الإدارية مقابل 15 الف جنيه للمتر، ومن المقرر طرحه للايجار والتسليم خلال عامين.

وشركة كاسيل للتطوير العمراني هي امتداد لشركة أي بي سي والتي تأسست عام 1982، وتعمل في مجال التطوير العقاري، وتركز بشكل رئيسي على تطوير المشروعات العقارية ذات القيمة العالية، بما في ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، ويبلغ رأسمالها المدفوع للشركة مليار جنيه.

الرابط المختصر