محمد مهران أول رئيس للجنة إدارة مجمعة التأمين الإجباري على السيارات

aiBANK

فاروق يوسف

فاز محمد مهران، العضو المنتدب لشركة اليانز مصر للتأمين، بمنصب رئيس اللجنة الإدارية لمجمعة التأمين الإجباري على السيارات بالتزكية، جاء ذلك خلال أول اجتماع – أمس- لأعضائها، ليكون بذلك أول رئيس للجنة إدارة المجمعة.

E-Bank

وقال مهران في تصريحات سابقة لجريدة حابي إن المجمعة ستعمل على إحداث تكامل وتنسيق بين شركات التأمين، كما أنها ستسهم في توافر العديد من البيانات والتي من خلالها نستطيع إعداد دراسات وإحصاءات تخص فئات وشرائح مختلفة من المجتمع المصري، هذا بالإضافة إلى تجميع أكبر قدر من المعلومات التي تخدم قطاع التأمين في نمو عملياته.

ومن المقرر خلال الأيام المقبلة، أن يقوم الاتحاد المصري للتأمين بالإعلان عن طلب مدير تنفيذي متفرغ للقيام بمهام المجمعة تشاورًا مع الأعضاء.

ويبلغ عدد أعضاء اللجنة الإدارية لمجمعة التأمين الإجباري على السيارات سبعة أعضاء من بينهم محمد مهران، وعبد الرؤوف قطب العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي، وحسن درويش نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة رويال للتأمين، وهمام بدر العضو المنتدب لشركة إسكان للتأمين.

كما تضم أحمد عارفين العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي، وعصام منصور نائب رئيس مصر للتأمين، وأحمد شهاب العضو المنتدب لشركة قناة السويس للتأمين.

 

الرابط المختصر