The Land Developers تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة باستثمارات 4 مليارات جنيه

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة The Land Developers أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارت قيمتها 4 مليارات جنيه بخلاف سعر الأرض، وفق ما أكده أحمد الطيبي رئيس الشركة، مشيرا إلى أن المبيعات المستهدفة تصل إلى 6 مليارات جنيه.

E-Bank

وهي شركة مساهمة جديدة تتخصص في الاستثمار وتطوير وإدارة المشروعات السكنية والإدارية الراقية في مصر، وأعلنت عن بدء أعمالها في السوق المحلي، من خلال الإعلان عن إطلاق مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتأسست شركة The Land Developers عبر تحالف من شركة الطيبي للتطوير العقاري بحصة 40%، Bosch A-part بحصة 40% وشركة The Steel & Concrete20%.

ويعد أرمونيا أولى مشروعات الشركة فى السوق المحلي، على مساحة 41 فدان، ويبلغ ارتفاع المباني 7 أدوار بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1750 وحدة، كما يتضمن مجموعة متنوعة من المنشآت والخدمات الترفيهية تحيط بها المساحات الخضراءالتى تمتد على أكثر من 80% من مساحة المشروع.

ولفت الطيبي خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة وحضرته “حابي” إلى أن الشركة تقدمت بكافة المستندات الخاصة بالحصول على القرار الوزاري، وسيتم البدء في الإنشاءات فور الحصول عليه.

وكشف أن رأسمال الشركة يصل إلى 3 مليارات جنيه، سيتم ضخها في مشروع أرمونيا بالعاصمة الإداية، ومشروعات أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا، مشيرا إلى أن نسب التمويل موزعة تبعا لحصة كل شركة من الشركات الثلاثة في أسهم ملكية الشركة الجديدة.

وقال الطيبي إن الشراكة بين Bosch A-part رائدة صيانة السيارات بالسوق المحلي والتي تمتلك حقوق علامة بوش التجارية في مصر وشركة The Steel & Concrete مع شركة الطيبي للتطوير العقاري مهدت الطريق لإطلاق رؤية جديدة في مجال التطوير العقاري من خلال بدء أعمال The Land Developers في السوق المحلي.

الرابط المختصر