350 مليون جنيه زيادة مستهدفة في مبيعات SAK للتطوير العقاري

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة SAK للتطوير العقاري تحقيق مبيعات خلال العام الجاري بقيمة 500 مليون جنيه، بزيادة عن العام الماضي والذي حققت خلاله 150 مليون جنيه، وفقا لما أكده المهندس أحمد قدري الغيطاني، الرئيس التنفيذي للشركة.

E-Bank

وأضاف قدري في بيان أن الشركة حققت نحو 200 مليون جنيه مبيعات خلال معرض سيتي سكيب، مشيرا إلى أن سيتي سكيب يعد أهم المعارض العقارية بمنطقة الشرق الأوسط، والوجهة الأساسية للمهتمين بسوق العقارات والباحثين عن أفضل فرص السكن والاستثمار.

وتابع قدري أن “SAK” تشارك في سيتي سكيب بمشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدهما سكني والآخر تجاري إداري.

وتقدم “SAK” شكل مختلف ومتميز من خلال كومبوند “سوينيو” بالمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية على مساحة 11 فدان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة SAK، إن “سوينيو”، كمبوند سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، يضم 12 عمارة سكنية تتميز بالواجهات المميزة والمساحات المتنوعة تبدأ من 115 متر وحتى 327 متر لتناسب كل متطلبات العملاء.

ولفت إلى أن الكمبوند سوف يضم مول تجاري يشمل محلات تجارية وكافيهات ومطاعم، ومناطق للترفيه وملاهي وأماكن للمشي والتنزه، علاوة على صالة لاستقبال كبار الزوار.

وأكد قدري أن المساحة البنائية لن تتجاوز 15% من إجمالي مساحة المشروع، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تبدأ الإنشاءات خلال العام الجاري، وتستمر الأعمال لمدة 3 سنوات.

كما تشارك SAK في سيتي سكيب بمشروع “إيليت”، وهو عبارة عن مبنى إداري وتجاري، في العاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر.

وأضاف قدري أن نظرة العميل للسوق اختلفت خلال الفترة الحالية عن ذي قبل؛ حيث أصبح أكثر إقدامًا على الاستثمار خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة نتيجة الوعي والثقة بمستقبل العاصمة الجديدة كذلك نتيجة دعم وتشجيع الدولة لذلك المشروع القومي.

وثمن قدري اتجاه الدولة للتنمية العمرانية مؤكدًا أنها أحد أهم ركائز الاقتصاد، مشيدًا بالإجراءات الاقتصادية التي من شأنها تشجيع وطمأنة المستثمرين.

وتمتلك شركة SAK أكثر من 35 عامًا من الخبرة في سوق التطوير العقاري، وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات الإنشائية للحكومة المصرية و شركة المقاولون العرب كمقاول عام على سبيل المثال وليس الحصر.

الرابط المختصر