البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها إلى مليار جنيه بنهاية 2019

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة البطل للإسكان والتعمير “البطل جروب” رفع رأسمالها المرخص به من 600 مليون جنيه إلى مليار جنيه بنهاية العام الجاري، وفقا للمهندس عماد دوس الرئيس التنفيذى للشركة.

E-Bank

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة وحضرته “حابي” أن الشركة تعتزم تنفيذ خطة توسعية كبرى خلال العام واستكمال إنشاءات سلسلة من المشروعات التى تنفذها الشركة بشرق وغرب القاهرة.

وأشار إلى أن البطل للإسكان والتعمير تنفذ حالياً حوالى 4 كومباوندات سكنية وتحرص على سرعة الإنتهاء منها وتسليم الوحدات بالمراحل المختلفة إلى العملاء قبل التوقيتات المحددة بالتعاقد لكل مرحلة.

وأضاف أن مشروعات الكومباوندات الأربعة هى روك إيدن بالسادس من اكتوبر وتبلغ استثماراته حوالى 2 مليار جنيه ويقع على مساحة إجمالية 34 فدان ويضم 600 وحدة، وكومباوند روك فيرا بالتجمع الخامس وتتخطى استثماراته مليار جنيه وهو أول كومباوند يقام على الطراز الإيطالي، وكومباوند روك فيل بالعبور باستثمارات حوالى 600 مليون جنيه، وكومباوند روك إيليت بالتجمع الخامس وتتخطى استثماراته الـ 800 مليون جنيه.

وتابع أن الشركة تنفذ أيضا 4 مشروعات فى منطقة شيراتون مصر الجديدة منها شيراتون جيت، صن جيت ، شيراتون توين لايف .

ولفت إلى أن حجم استثمارات الشركة الحالية فى السوق المصرى تتخطى الـ 9 مليار جنيه.

وكشف عن عزم الشركة المشاركة بمعرض سيتى سكيب مصر 2019 والمزمع انطلاق فعاليته الأسبوع الجاري فى الفترة من 27 الى 30 مارس.

وتطرح البطل للإسكان والتعمير خلال أيام المعرض عروض مميزة لمشروعاتها تتمثل فى خصم يصل الى 30 % مع إتاحة سداد ثمن الوحدة على عامين وعرض آخر يتمثل فى 0 % دفعة مقدمة وإتاحة تقسيط للوحدات لفترة تصل الى 8 سنوات.

الرابط المختصر