بنك مصر الأفضل في التعاملات المصرفية مع قارة آسيا

aiBANK

حابي

حصد بنك مصر، ثاني أكبر بنك حكومي بالبلاد من حيث الأصول، جائزة أفضل بنك مصري للتعاملات المصرفية مع قارة آسيا لعام 2019 من مجلة آسيا مونى العالمية خلال الحفل الذي أقيم في هونج كونج بالصين أمس.

E-Bank

وتسلم الجائزة عاكف المغربي نائب رئيس مجلس الإدارة، ممثلا عن بنك مصر، الذي حصد الجائزة كونه أفضل بنك مصري يقدم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية للعملاء الذين يقومون بالتعاملات التجارية مع الدول الآسيوية.

وحصد بنك مصر مؤخرا عدة جوائز دولية في قطاعات الأعمال المختلفة، ففي مجال ائتمان الشركات والقروض المشتركة حصل على المركز الثاني كمرتب رئيسي بالقروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوي القارة الإفريقية بحصة سوقية 5.5%، في تقييم بلومبرج العالمية للبنوك للنصف الأول لعام 2018.

كما حصل بنك مصر على المركز الثالث في تسويق القروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى القارة الإفريقية بحصة سوقية قدرها 6.8%، وهو ما يأتي في ضوء استمرار استحواذ البنك على مراكز متقدمة بتلك التصنيفات بدءا من عام 2015.

وحصد بنك مصر أيضا العام الماضي جائزة البنك الأسرع نموا في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر عن عام 2018، من مجلة إنترناشيونال فاينانس، وأفضل بنك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة ويلث آند فاينانس.

الرابط المختصر