أرابياتا تفتتح أحدث فروعها في الخليج وتستهدف السوق الأوربية

aiBANK

قامت سلسلة مطاعم أرابياتا بالتوسع من خلال إنتشار وتطوير فروعها ومنتجاتها وأسلوب الخدمة بالإضافة لمنهجها التسويقي داخل مصر، وأصبح الهدف الرئيسى للشركة هو التوسع الإقليمى ثم الانتشار الدولي، وكان ثمرة هذا النجاح هو افتتاح أحدث فروعها فى الخليج.

وصرح المدير العام لشركة أرابياتا للأغذية والمشروبات أن تواجد سلاسل مطاعم أرابياتا على هذا القدر من النجاح والانتشار له عائد أكبر من العوائد الاستثمارية، حيث تقوم المجموعة بتصدير الخدمة والخبرة ومنظومة العمل المصرية بالإضافة للكثير من الخدمات.

E-Bank

وأضاف المدير العام لشركة أن الأهم من ذلك هو تصدير هوية المطبخ المصرى والذى يعد أحد أهم الصادارات الثقافية من خلال نشر فكرة تقديم الأكل ذا الطابع المصرى الأصيل بشكل متطور وبحداثة تنافسية فى تلك الدول خاصة مع زيادة الاقبال وانتشار ثقافة سياحة المأكولات سواء التركية أو التايلاندية كما هو معروف فى أنحاء كثيرة من دول العالم .

وأكد المدير العام على أن هذا الانتشار والتطور لا يتوقف عند الحدود المصرية والخليجية فحسب ، بل انها تسعى من خلال تطورها السريع والمنظم إلى دخول السوق الأوربية لتكون أول وأهم مطعم مصرى يقبل على هذه الخطوة فى تلك الدول.

الرابط المختصر