SAK للتطوير العقاري تستهدف تحقيق 40% من مبيعات مشروع سوينيو خلال سيتي سكيب

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة SAK للتطوير العقاري تحقيق 40% من مبيعات العام الجاري خلال معرض سيتي سكيب الذي انطلقت فاعلياته أمس.

E-Bank

وتبلغ المبيعات المستهدفة للشركة خلال العام الجاري 500 مليون جنيه في مشروعها سوينيو السكني، تسعى الشركة لتحقيق 200 مليون منها خلال المعرض، إلى جانب المشروع الإداري.

وقال المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة SAK للتطوير العقاري، خلال مؤتمر عقد بجناح الشركة في المعرض، إن اليوم الأول للمعرض شهد إقبالًا كبيرًا من العملاء، متوقعًا تحقيق مبيعات تتخطى 200 مليون جنيه خلال فترة المعرض.

وأوضح قدري أن “SAK” تشارك في معرض سيتي سكيب بمشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدهما سوينيو بالحي السكني R7 على مساحة 11 فدان، والآخر إيليت، التجاري والإداري.

وأضاف أن “سوينيو”، كمبوند سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، ويضم 12 عمارة سكنية بمساحات تبدأ من 115 متر وحتى 327 متر لتناسب كل متطلبات العملاء.

وأكد قدري أن المساحة البنائية لن تتجاوز 15% من إجمالي مساحة المشروع.

كما تشارك SAK في المعرض بمشروع “إيليت”، وهو عبارة عن مبنى إداري وتجاري، في العاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر.

وأعرب قدري عن تفاؤله بالمعرض مؤكدًا أن مصداقية الشركة والتزامها بوعودها هي السبيل لنيل ثقة العملاء.

وفيما يتعلق بالموقف التنفيذي للمشروعات أكد المهندس محمود الشحات، عضو مجلس إدارة الشركة، أن SAK حصلت على القرار الوزاري لمشروع سوينيو، وجاري استكمال تراخيص البناء، مضيفًا أنه من المتوقع طرح مناقصة للبناء قريبًا، على أن يستمر العمل بالمشروع لمدة 3 سنوات.

ولفت إلى أن مشروع “إيليت” سيتم تنفيذه من خلال شراكة بين SAK” ” وشركة “لاند مارك” من خلال ذراع مقاولات للأخيرة ومن المتوقع البدء في التنفيذ خلال أيام قليلة.

وأكد الشحات أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 500 مليون جنيه مبيعات لكمبوند “سوينيو” خلال 2019، مضيفًا أن SAK تدرس إقامة مشروع في العين السخنة مؤكدًا أنه مازال في مرحلة التفاوض.

الرابط المختصر