بروتوكول بين أرضك والجمعية التعاونية لقضاة مصر يرفع مبيعات زيزينيا المستقبل إلى 85%

CairoBank

بكر بهجت

وقعت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري بروتوكولا مع الجمعية التعاونية لإسكان قضاة مصر يتضمن طرح 500 وحدة سكنية، تمثل 25% من الحجم الكلي لمشروع زيزينيا المستقبل، من خلال الجمعية.

وقع الاتفاق كل من الدكتور أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة ارضك للتنمية والاستثمار العقاري، والمستشار أحمد نادر رئيس محكمة الاستئناف ورئيس الجمعية التعاونية لبناء المساكن لأعضاء نادي قضاة مصر، بحضور المستشار أكثم البغدادي، رئيس محكمة استئناف القاهرة وسكرتير عام الجمعية التعاونية لبناء المساكن لأعضاء نادي قضاة مصر وعمرو المكاوي مدير إدارة المبيعات بشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري.

وأكد الدكتور أشرف دويدار أن إقبال أعضاء الجمعية على شراء 500 وحدة المطروحة ضمن البروتوكول سيرفع نسبة المبيعات بمشروع زيزينيا المستقبل لما يقرب من 85% من الوحدات.

وأوضح أن الشركة باعت بالفعل 60% من اجمالي حجم المشروع قبل توقيع البروتكول، مضيفًا: من المقرر أن يتم تسليم المرحلة الأولى والثانية منه خلال عام 2020.

وأضاف دويدار أن الشركة ستضخ مليار جنيه كاستثمارات في مشروع زيزينيا المستقبل خلال عام 2019، ليصل إجمالي التكلفة الاستثمارية في المشروع إلى 3.8 مليار جنيه.

ويمتد مشروع زيزينيا المستقبل على مساحة 70 فدان ويضم 1806 وحدة سكنية تتنوع مساحاتها بين 160 و570 متر مربع، كما تمتد المساحات الخضراء “لاند سكيب” على مساحة %80 من المشروع.

وتتضمن “زيزينيا المستقبل” منطقة ترفيهية وحدائق ومنتزهات ومركز طبي ونادي وممشى وتراك مخصص للدراجات ومنطقة تجارية تضم أشهر العلامات التجارية.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا