التجاري وفا بنك إيجيبت يفتتح 6 فروع في 4 محافظات

aiBANK

افتتح التجاري وفا بنك إيجيبت 6 فروع جديدة في 4 محافظات، هي: القاهرة والجيزة والدقهلية والمنيا، خلال الربع الأول من العام الجاري.

كما أعلن توسيع وتجديد أحد أهم فروعه بمدينة المحلة الكبرى، والانتقال إلى مقر جديد بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وكذلك إلى مقر جديد بمنطقة الزمالك.

E-Bank

واحتفل البنك بافتتاح فرعه الجديد بكارجو مول في الشيخ زايد، والذي أقيم بحضور كبار مسئوليه، وعلى رأسهم: هلا صقر، العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت بالإضافة إلى كبار العملاء بالبنك ومجموعة من الإعلاميين.

وقالت هلا صقر، العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت: “سعداء بخطواتنا الفعلية نحو تحقيق استراتيجية البنك التوسعية، وفخورون بالتوسع والتقدم الذي نحرزه في السوق المصرية منذ بدايتنا”.

وأضافت، في بيان اليوم الخميس: “نبذل قصارى جهدنا من أجل الخروج بمنتجات وخدمات بنكية متميزة تساهم بصورة مؤثرة في تحقيق رضاء العملاء وجذب عملاء جدد”.

وأضافت: أن استراتيجية البنك تساهم في تحقيق الشمول المالي الذي يعد واحدًا من أهم أولويات الحكومة والبنك المركزي لما له من دور إيجابي في تحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

ومن جانبه، قال عبد الرفيع الهاشمي، رئيس قطاع التجزئة والأعمال المصرفية: “نتواجد حاليًا في 17محافظة ونعمل على تطبيق استراتيجية البنك التوسعية تدريجيًا خلال الخمس سنوات القادمة وقد فتحنا ستة فروع خلال الربع الأول من هذه السنة وسيتم الإعلان عن المزيد من الافتتاحات خلال العام الجاري”.

الرابط المختصر