مجموعة فاين الصحية القابضة تصمم شعار جديد على أغلفة وعبوات منتجاتها

المجموعة حازت على توصية معهد العناية بالصحة والنظافة الأسرية

aiBANK

فاروق يوسف

نالت مجموعة فاين الصحية القابضة على توصية معهد العناية بالصحة والنظافة الأسرية FHI، وذلك تقديراً لجهودها في مجال النظافة الأسرية.

E-Bank

وقد جاءت هذه التوصية في الوقت الذي أزاحت فيه المجموعة الستار عن تصميم جديد لعبوات منتجاتها مع شعار جديد، في خطوة تؤكد معها إجراءاتها المتتالية وعملها المستمر الهادف للتطوير المتواصل، مع الوفاء بالتزامها نحو صحة الأسرة.

هذا ويعد نيل المجموعة لهذه التوصية دليلاً على التزامها لتقديم أفضل جودة لمنتجاتها، خاصة مع توظيف التقنيات التي تتفرد بها المجموعة كتقنية “ستيري بروSteripro™ – ™” والتي تستخدم في عمليات التعقيم والحماية من جميع أنواع الجراثيم، والتي تم اعتمادها لإنتاج أفضل مناديل الورق الصحي آلياً دون أن تمسها الأيدي لضمان أعلى مستويات التعقيم،حسب وصف ممثل معهد العناية بالصحة والنظافة الأسرية FHI، الدكتور نبيل فوزي.

وقال نبيل يضم المعهد نخبة من العاملين في مجال الصحة والطب، ممن يعملون مع هدف واضح يتمثل في تعزيز الوعي حول الممارسات العالمية المثلى للنظافة وأهميتها للصحة العامة الفردية والأسرية.

وأشار إلى استحقاق فاين لتوصية المعهد نظراً لعملها وفقاً لنفس توجهاتنا تحقيقاً لذات الأهداف، واضعةً جل اهتمامها لتقديم منتجات ترفع عبرها معايير النظافة وبالتالي الصحة الوقائية في الأسر والمجتمعات في أنحاء المنطقة.

ومن جانبها، قالت الرئيس التجاري للمجموعة بمنطقة الهلال الخصيب ومصر لدى مجموعة فاين الصحية القابضة، روان عميش: “فخورون بهذه التوصية التي تعتبر بمثابة وسام نعتز به؛ ذلك أنها تعكس إمكاناتنا وخبرتنا وسعينا الدائم لتقديم الأفضل، كما أنها تشير لمدى الثقة العالية بنا من قبل الزبائن خاصة في السوق المصرية؛ حيث يتم إنتاج وتداول العديد من منتجاتنا الفاخرة فيها.

وأضافت أن إعادة تصميم عبوات منتجاتنا وشعارنا، المترافق مع حصولنا على توصية معهد العناية بالصحة والنظافة الأسرية FHI بمثابة نقطة انطلاق لنا لهذا العام الذي نعتزم مواصلة تحقيق الإنجازات خلاله، كما نعتزم مواصلة الإيفاء بالتزاماتنا خاصة تلك المتعلقة بمسائل النظافة والتعقيم والصحة الأسرية.

ويشار إلى أن العبوات الجديدة لمنتجات فاين والتي تحمل الشعار الجديد متاحة ومتوافرة في الأسواق حالياً، وسيتم تعزيزها بعروض مميزة على مدار العام.

الرابط المختصر