أكسا لتأمينات الحياة مصر توقع اتفاقية استراتيجية مع البنك الأهلي المتحد

aiBANK

فاروق يوسف

أعلنت أكسا لتأمينات الحياة مصر، والبنك الأهلي المتحد، عن توقيع اتفاقية تأمين بنكي جديدة في مصر.

E-Bank

وتتضمن الاتفاقية تقديم حلول تأمينية شاملة مثل برامج الحماية والادخار، التأمين الطبي المحلي والعالمي وبرامج التأمين على الحياة لعملاء البنك الأهلي المتحد في مصر.

ويدخل البنك الأهلي المتحد بموجب تلك الإتفاقية في مجال التأمين البنكي من خلال مجموعة من المنتجات المتكاملة والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء على مستوى التجزئة المصرفية والشركات المختلفة.

وتهدف الاتفاقية إلى التوسع في قنوات توزيع أكسا لتأمينات الحياة مصر حتى تضمن الشركة توفير راحة البال والطمأنينة لعدد أكبر من العملاء، ومساعدتهم على إدارة مدخراتهم ووضع أهداف شخصية وعائلية مستقبلية.

ويعمل حاليًا مستشارو أكسا الماليين في 37 فرع من فروع البنك الأهلي المتحد في عدة محافظات على تقديم برامج الحماية والادخار والتأمين الطبي والتأمين على الحياة.

وفي هذا السياق، قال أيمن قنديل الرئيس التنفيذي لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر– نفتخر بشراكتنا مع البنك الأهلي المتحد، فهي تتوافق مع رؤيتنا الاستراتيجية بطرح حلول تأمينية تحوز ثقة عملائنا الكرام عبر قنوات توزيع أكثر ملائمة وسهولة.

كما صرح خالد الشعراني نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر – إن طموحنا هو أن نصبح الشريك التأميني الأول في مصر، وتعد تلك الشراكة مع بنك له مكانته المصرفية مثل الأهلي المتحد خطوة جديدة نحو هذا الهدف، ومع ما نشهده حاليًا من توسع في قاعدة العملاء، أصبح بإمكاننا التأثير إيجابيًا في حياة المزيد من المصريين.

كما صرحت نيفين المسيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي المتحد إن تطور الخدمات البنكية يكمن في اتاحة منتجات شاملة. هذه الشراكة تتيح لعملاء الأهلي المتحد مجموعة جديدة من المنتجات ويفتخر البنك بهذا التعاون ونرى أن أكسا هي الشريك الأفضل للأهلي المتحد.

الرابط المختصر