الفطيم تُضيف 22 ألف متر مربع لمشروع كايرو فستيفال سيتي مول

aiBANK

بكر بهجت

أطلقت أمس مجموعة الفطيم مول توسعة جديدة بمساحة 22,143 متر مربع في كايرو فستيفال سيتي مول، وذلك في منطقة جديدة تحمل اسم “فستيفال أفنيو”.

E-Bank

وستضم المنطقة الجديدة 120 محلاً منها 60 محلا تجاريا جديداً تقدم مختلف العلامات التجارية العالمية، إلى جانب 20 مطعماً ومقهى ومنطقتين للترفيه بمفاهيم جديدة.

وجاء الإعلان خلال قمة التجزئة الأولى في مصر، بحضور عدد من المسؤولين المصريين والدوليين إلى جانب نخبة من قادة قطاع التجزئة، بحسب بيان الشركة.

وقال تيموثي إيرنست، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم مول: “يشهد قطاع التجزئة في مصر نمواً ضخماً ونرغب في مواصلة دعم تطوره الواعد، ولطالما شكّل كايرو فستيفال سيتي بوابة للقاهرة الجديدة ومحور الفعاليات المتميزة، وهذا ما يميزه بالفعل عن وجهات التسوق الأخرى، وانطلاقاً من التزامنا بتوفير تجارب استثنائية لعملائنا”.

وتابع: ” يسرنا أن نعلن عن إطلاق فستيفال أفنيو – المنطقة التي ستوفر تجربة أرقى وأفضل فيما تدعم رؤيتنا لابتكار مفهوم متميزة للتجزئة ووجهة مدهشة للتسوق والترفيه.”

وأضاف: “تساهم التوسعة الجديدة لمنطقة فستيفال أفنيو الراقية في رفع معايير تجارة التجزئة بمصر، حيث أنها مهيأة لتكون الوجهة الأرقى لمجتمع التسوق العصري في مصر.”

الرابط المختصر