سوديك وكونستك توقعان اتفاق على أعمال مقاولات بقيمة 210 مليون جنيه

aiBANK

بكر بهجت

وقعت شركتا السادس من أكتوبر للتنمية «سوديك» مع شركة كونستركشن آند ديزاين «كونستك» عقد تنفيذ أعمال مقاولات جديدة بمشروع سوديك ويست بمدينة الشيخ زايد بقيمة إجمالية 210 مليون جنيه.

E-Bank

وقال المهندس أشرف عبد الحكم المدير العام لشركة كونستك, إن الشركة تستعد للبدء فى الأعمال المسندة اليها بمشروع سوديك ويست خلال الشهر الحالى وقبل بدء شهر رمضان.

وأضاف أن الأعمال تشمل تنفيذ 7 مبانى سكنية تتكون من بدروم وأرضى و3 طوابق متكررة، وتبلغ المساحة البنائية للمبانى 27 ألف متر وتشتمل على 112 وحدة سكنية.

ولفت في بيان للشركة إلى أن مدة تنفيذ المشروع 24 شهر وتضم الأعمال الهيكل الخرسانى والمبانى والتشطيبات الخارجية وأعمال الموقع العام.

وأشار إلى أن التعاون مجدداً مع شركة سوديك يعكس ثقة الكيانات الكبرى فى كونستك ونجاحها المستمر فى تنفيذ مشروعات بأعلى جودة والالتزام بالجدول الزمنى المحدد للمشروع.

وأكد حرص الشركة على اضفاء مواصفات انشائية مبتكرة تضمن تميز المشروعات وتحقيق طموح الشركات الكبرى فى تقديم منتج مبتكر للسوق المصرية.

وأوضح أن كونستك نفذت سلسلة من الأعمال لصالح شركة سوديك وهناك أعمال جارية بمشروعات أكتوبر بلازا في السادس من اكتوبر، وبلوك 34، وفيليت بالتجمع الخامس والمرحله الأخيرة من سيزار فالى بالساحل الشمالي.

وشدد على أن شركة سوديك تشترط على شركات المقاولات مراعاة اتباع أساليب تتوافق مع أعلى معايير للصحة والسلامة المهنية وهو مايتوافق مع خبرات كونستك.

ونوه إلى أن كونستك تعد أول شركة مصرية تحصل على شهادة أيزو السلامة والصحة المهنية 45001 وهى إصدار عالمى جديد كما حصلت على أيزو 14001 للمحافظة على البيئة واستخدام أحدث المعايير الانشائية التى تحقق الاستدامة والسلامة البيئة.

وتعمل شركة كونستك فى السوق المصرية منذ عام 1989 ونفذت العديد من المشروعات منها مستشفى روفيدة بالشيخ زايد ومنتجعات بورتو العين السخنة وفندق موفبينك الهرم وعدة مشروعات لشركات كبرى منها سوديك ومراكز وهايد بارك وتطوير مصر.

الرابط المختصر