PHC 728X90

فاليو تستهدف مضاعفة قاعدة عملائها ومعدل الاستخدام اليومي بنهاية 2019

فاروق يوسف

حصدت شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط وحلول التكنولوجيا المالية – وهي أحدث منتجات المجموعة المالية في مجال التكنولوجيا المالية – جائزة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2019.

جاء ذلك ضمن احتفالية جوائز Terrapin Seamless Awards في دبي ، وهي أحد الجوائز الخاصة في مجال المدفوعات والتجارة الالكترونية.

كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس

وقال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس، في بيان له اليوم، أن هذه الجائزة تعد تقديرًا لجهود وإبداعات فاليو في تطوير الحلول الابتكارية التي يستفيد بها كافة جوانب معادلة التكنولوجيا المالية سواء المستخدمين أو التجار أو الشركات.

وأضاف عوض، أن القائمة النهائية لترشيحات الجائزة شهدت منافسة قوية وضمت العديد من الأسماء والعلامات البارزة في مجال التكنولوجيا المالية.

ومن جانبه أوضح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية فاينانس، أن فاليو اكتسبت مكانة مميزة بين مختلف فئات وشرائح السوق بفضل نجاحها في تنمية شبكة المتاجر للتجاوز 1500 متجر في محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية خلال عام واحد منذ إطلاقها.

وعن الشراكات الاستراتيجية الفعالة التي أبرمتها شركة فاليو مع العلامات العالمية مثل uber و IKEA، وكذلك بعض الخدمات الجديدة المتعلقة بتشطيبات المنازل وأنظمة الطاقة الشمسية، علق حسونة قائلاً إنها ساهمت بصورة كبيرة في نجاح الشركة على مستوى السوق المصري.

وأضاف أن الشركة مستمرة في تنفيذ استراتيجياتها التي تهدف إلى تنويع وتنمية الشراكات لتلبية كافة احتياجات المستهلك من مختلف الخدمات مثل السياحة واشتراكات الأندية وصيانة السيارات وغيرها.

ولفت حسونة إلى أنه تم مؤخرًا، توقيع اتفاق مع شركة طارق نور المنظمة لمعرض الأثاث لو مارشيه لاكازا، بهدف توفير وسيلة الشراء الحصرية بالتقسيط لرواد المعرض بما يتماشى ومتطلباتهم.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية فاينانس، أن الشركة تعتزم تقديم منتج تنافسي جديد يضم باقة متكاملة ومتنوعة من العلامات التجارية لقاعدة العملاء، مشيرًا إلى أن التطبيق نجح في ضم أكثر من 28 ألف مستخدم خلال العام الماضي.

وأكد في ختام البيان الذي أرسلته هيرميس إلى البورصة اليوم، أن الشركة تسعى لمضاعفة معدلاتها اليومية من التعاملات التجارية وعدد المستخدمين الجدد بحلول نهاية العام الجاري.

وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس القابضة