PHC 728X90

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة الإدارة الجيدة للهيئات الاقتصادية والشركات الحكومية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ضرورة الإدارة الجيدة للهيئات الاقتصادية والشركات التي تتبع الوزارات المختلفة.

وأشار، خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، إلى مسئولية كل وزير عن حسن إدارة هذه المؤسسات لتحقق ربحًا، طبقًا للهدف من إنشائها.

وشدد كذلك على أهمية حسن اختيار مديري المديريات في مختلف المحافظات، وضرورة متابعة أدائهم من كل وزير؛ بوصفهم المسئولين عن متابعة تنفيذ الخطط والاستراتيجيات التي تنتهجها كل وزارة.

وأشار مدبولي إلى ضرورة التنسيق الكامل بين الوزارات في الملفات المشتركة، بما يسهم في تحقيق أهداف الحكومة، وعلى رأسها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال اجتماع مجلس الوزراء، تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالشكر لرئيس مجلس الوزراء، على دعم ومساندة ملف تنظيم كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، وخروج حفل إجراء قرعة البطولة بصورة مٌشرفة أبهرت العالم، على حد تعبيره.

وأكد أن عدد من شاهدوا الاحتفال تخطى مليارا و250 مليون مشاهد حول العالم، كما نقلته عدة قنوات عالمية، ونشرت تفاصيل الاحتفال وكالات الأنباء والصحف العالمية، مشيرا في الوقت نفسه إلى التنسيق الكامل بين الوزارات المعنية لخروج الاحتفال بصورة مشرفة.