سامسونج مصر تطرح سلسلة شاشات QLED بتقنية 8K في السوق المحلية

المنصور- سيارات
aiBANK

أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر طرح سلسلة شاشات QLED بتقنية 8K، في السوق المحلية.

واستعرضت الشركة، خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم الإثنين، وظائف هذه الشاشات، ومنعها تقديم صور فائقة الدقة والوضوح والجودة العالية في التصميم؛ لاحتوائها على معالج بتقنية العرض النقطي بدقة 8K، إضافة إلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق.

E-Bank

وأضافت: كما جرى دعم هذه التقنية بخاصية الذكاء الإصطناعي، والذي يمكن هذه الشاشات الجديدة من التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية.

كما أزاحت سامسونج مصر الستار عن شاشتها Super Big TVs في حجم 82 بوصة، والتي يتم إنتاجها لأول مرة من خلال مصنع الشركة في بني سويف.

وخلال المؤتمر ذاته، أعلنت سامسونج عن إطلاقها شاشة ذكية باسم Football TV 2019، خلال فترة عرض مباريات كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في شهر يونيو القادم بمصر.

وأوضحت ان هذه النسخة من الشاشات بخاصية الذكاء الإصطناعي AI Upscaling ، والتي تمكن التلفزيون من تحسين جودة المشاهدة لجعلها أكثر حيوية وديناميكية، حيث تعمل هذه الخاصية على تحسين التفاصيل والوضوح ومعالجة الصورة لأعلى درجة ممكنة تصل 4K/8K في بعض الموديلات.

وأضاف الشركة: هذا بالإضافة إلى خاصية Smart View التي تتيح للمستخدم توصيل الهاتف المحمول بالتلفزيون في خطوة واحدة، والتعرف على أى جهاز تم توصيله بالشاشة تلقائيا بخاصية Auto Detect. وأيضا التحكم في جميع الأجهزة بريموت كنترول واحد بخاصية One Remote.

وقال السيد جايهوان لي، المدير التنفيذي لشركة سامسونج إلكترونيكس: “أصبح لدينا اليوم أكثر من كشف نخص بهم الأسواق المحلية في مصر، والتي نعمل من خلال تواجدنا فيها على أن تصبح مركزًا يستقبل أحدث ابتكاراتنا، لإننا نهتم بهذه السوق كسوقًا رئيسيًا في المنطقة”.

الرابط المختصر