مصر إيطاليا تتعاقد مع 3 شركات مقاولات لبدء إنشاءات مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية

CairoBank

بكر بهجت

بدأت شركة مصر إيطاليا العقارية أعمال الإنشاءات الأولية بمشروع «فينشى VINCI» بالعاصمة الإدارية الجديدة، بضخ استثمارات تُقدر بنحو 500 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وأتمت الشركة صفقة التعاقد مع 3 من أكبر شركات المقاولات للاتفاق على بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمشروع، وفقا لما أكده محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف العسال، في بيان للشركة اليوم، أن مشروع «فينشي» يمثل ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأنه بدأ بالفعل تدشين إنشاءات المشروع في 2019، وأن الشركة تستهدف الإسراع بتسليم وحدات المشروع خلال 2022 المقبل.

وأوضح أن المشروع يتيح للعملاء إمكانية تغيير الواجهات الخاصة بهم، بالتعاون مع مكتب هاني سعد لأعمال التصميمات الهندسية، والذي يعمل على وضع أفضل التصميمات للوحدات السكنية بما يوفر أعلى مستوى من الرفاهية، بجانب المساحات المفتوحة والتصميمات الإنشائية الفريدة التي يبحث عنها العملاء.

وأشار العسال إلى أن «فينشي» يُقام على مساحة 110 فدان بالمنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 9 مليارات جنيه.

وتمتلك «مصر إيطاليا العقارية» محفظة أراضي تصل مساحتها إلى 6 ملايين متر مربع، وتدير الشركة محفظة عقارية ضخمة تضم عدة مشروعات، أبرزها مشروع “كاي السخنة” باستثمارات مليار جنيه، بالإضافة إلى مشروعي “كايرو بيزنس بارك” الإداري بالقاهرة الجديدة، و”لانوفا فيستا” السكني بالقاهرة الجديدة.

كما تدير الشركة مول “جاردن ايت” الترفيهي باستثمارات تتجاوز 800 مليون جنيه، مشروع «البوسكو IL BOSCO » فى العاصمة الإدارية باستثمارات تبلغ 16 مليار جنيه، وعن قريب ستطرح مشروعها الجديد «البوسكو سيتي» في مدينة المستقبل.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا