مصر إيطاليا تسند أعمال مقاولات بقيمة 200 مليون جنيه لشركة كونستك

aiBANK

بكر بهجت

أسندت شركة مصر إيطاليا العقارية أعمالاً جديدة بقيمة إجمالية 200 مليون جنيه لشركة كونستركشن آند ديزاين “كونستك” بمشروعها “البوسكو” بالعاصمة الإدارية الجديدة .

E-Bank

وتعتزم شركة كونستك البدء فى أعمال التنفيذ خلال الشهر الجارى وقبل شهر رمضان لضمان الانتهاء من الأعمال فى التوقيتات الزمنية المحددة أسوة بالمشروعات التى نفذتها الشركة.

وقال المهندس أشرف عبد الحكم، المدير العام لشركة كونستك، في بيان، إن الأعمال الجديدة المسندة لصالح الشركة بمشروع البوسكو تعد باكورة أعمال كونستك بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن ذلك التعاقد يأتى ضمن سلسلة من المشروعات التى تستهدف الشركة تنفيذها فى المرحلة المقبلة، وهو ثانى تعاون مع شركة مصر إيطاليا العقارية.

وأوضح أن الأعمال المسندة للشركة بـ ” البوسكو ” عبارة عن 7 مبانى سكنية بارتفاع بدروم وأرضى و7 أدوار متكررة وتشمل الأعمال الهيكل الخراسانى والمبانى والتشطيبات الخارجية والواجهات .

وأشار إلى أن مدة تنفيذ المشروع والانتهاء منه بالكامل خلال 18 شهراً ، وحصلت كونستك على أكبر حجم أعمال بالمشروع مسند من شركة مصر إيطاليا .

وأضاف أن كونستك نفذت عدة أعمال بمشروع كايرو بيزنيس بارك بالتجمع الخامس لصالح شركة مصر إيطاليا، ومن المتوقع الانتهاء منه بالكامل خلال شهرين .

ووقعت كونستك منذ أيام عقداً مع شركة السادس من أكتوبر للتنمية “سوديك” لتنفيذ أعمال مقاولات جديدة بمشروع سوديك ويست بمدينة الشيخ زايد بقيمة إجمالية 210 مليون جنيه.

الرابط المختصر