انطلاق المارثون السنوي للاتحاد المصري للتأمين بمشاركة 1700 مشارك و18 راعي

الزهيري: زيادة الوعي التأميني وبناء مجتمع صحي أهم أهداف المارثون ف

aiBANK

فاروق يوسف
انطلق صباح اليوم الجمعة المارثون السنوي للاتحاد المصري للتأمين، وذلك للعام الثانى على التوالى، تحت شعار “التأمين لحياة أفضل”.

شارك في الحدث حوالى 1700 مشارك من بينهم مجموعة من المحترفين فى رياضة الجرى وصل عددهم حوالى 800 مشارك تقريبا، بالإضافة إلى كافة الرياضيين من شركات التأمين المصرية وشركات الوساطة، وغيره من الكيانات والمؤسسات التى تعمل ضمن منظومة التأمين المصرى.

E-Bank

ويأتى هذا الحدث تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للرقابة المالية، إلى جانب مجموعة من الشركات الرعاة، بلغ عددهم 21 راعى .

وأوضح علاء الزهيرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين أن تنظيم ماراثون الاتحاد المصرى للتأمين، يأتى كجزء من مساهمات الاتحاد فى مجال المسئولية الاجتماعية ويهدف إلى تحقيق زيادة الوعى التأمينى.

وأن يكون واحد من أهم وأشهر الماراثونات السنوية فى مصر والمنطقة العربية ، والمشاركة فى بناء نظام حياة يعتمد على مجتمع صحى.

من ناحية أخرى أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أحمد جمعة معاون الوزير للتنمية الرياضية، للمشاركة فى ماراثون الاتحاد المصرى للتأمين وقد أقيم الماراثون لمسافة 7 كيلومترات بمنطقة الجزيرة و2 كيلومترا داخل مركز شباب الجزيرة.

وتضمن الماراثون العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية وتوزيع الكؤوس على الرعاة من وزارة الشباب و الهيئة وشركات التأمين و وسطاء التأمين .

الرابط المختصر