المراسم تتفاوض مع 3 شركات عالمية لإدارة الشق الفندقي بمشروع فيفث سكوير

aiBANK

بكر بهجت

دخلت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري في مفاوضات مع 3 شركات عالمية لإدارة المشروعات، لتتولى إدارة الشق الفندقي بمشروع فيفث سكوير، مشيرة إلى أن الإعلان عن الاتفاق النهائي سيتم خلال العام الجاري.

E-Bank

وقالت الشركة خلال المائدة المستديرة التي تعقد الآن بحضور “حابي” أن الشركة ستتولى إدارة وتأجير الوحدات التي يرغب العملاء في تأجيرها.

وأكدت شركة المراسم الدولية أن دراسة الجدوى التي قامت بها، أوضحت أن العائد الاستثماري المتوقع من إيجارات الوحدات سيصل إلى 10% خلال السنوات الثلاثة الأولى من تشغيل المشروع وذلك على أساس معدل إشغال لا يتجاوز 65%.

ولفتت الشركة إلى أن العائد من المتوقع أن يرتفع إلى نحو 17% خلال 7 سنوات، مشيرة إلى أن تلك الآلية تتناسب مع راغبي الشراء بغرض الاستثمار، وأيضا مع المشترين من الأجانب.

وأضافت المراسم إن أسعار الوحدات الفندقية ستبدأ من 1.9 مليون جنيه إلى 7 ملايين جنيه.

ويقام مشروع فيفث سكوير على مساحة 158 فدانا بشرق القاهرة، ويضم 1530 وحدة سكنية فى مرحلته الأولى وتكلفة استثمارية تتجاوز 16.5 مليار جنيه وإيرادات متوقعة 18 مليار جنيه.

ووفقا للشركة سيشتري العميل 50% من الوحدة الفندقية على أن تمتلك شركة إدارة الأصول التابعة لها النصف الآخر، والتي ستتعاقد مع إحدى شركات الإدارة لتأجير الوحدة في الفترات التي سيتم الاتفاق عليها.

والنظام الجديد للمبيعات الذي أطلقته الشركة غير إلزامي للعملاء، كما أنها تسمح للعميل بتملك النصف الثاني خلال فترة 4 سنوات بنفس سعر النصف الأول، وفي حالة رغبته في التملك بعد ذلك يكون بسعر السوق.

الرابط المختصر