المراسم تطلق شركة إدارة أصول لطرح وحدات بنظام الشراكة في مشروع فيفث سكوير

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري شركة لإدارة الأصول تستهدف من خلالها مشاركة العملاء على الوحدات الفندقية والمتميزة في مشروع فيفث سكوير الذي تعمل عليه الشركة في القاهرة الجديدة.

E-Bank

وقالت الشركة خلال المائدة المستديرة التي تعقدها الآن بحضور “حابي” إن الشركة تمتلك نحو 98% من الشركة ونسبة 1% مملوكة لشركة المراسم للتجارة، و1% لشركة المراسم للصناعة.

ووفقا للشركة سيشتري العميل 50% من الوحدة على أن تمتلك شركة إدارة الأصول النصف الآخر، والتي ستتعاقد مع إحدى شركات الإدارة لتأجير الوحدة في الفترات التي سيتم الاتفاق عليها.

والنظام الجديد للمبيعات الذي أطلقته الشركة غير إلزامي للعملاء، كما أنها تسمح للعميل بتملك النصف الثاني خلال فترة 4 سنوات بنفس سعر النصف الأول، وفي حالة رغبته في التملك بعد ذلك يكون بسعر السوق.

ويقام مشروع فيفث سكوير على مساحة 158 فدانا بشرق القاهرة، ويضم 1530 وحدة سكنية فى مرحلته الأولى وتكلفة استثمارية تتجاوز 16.5 مليار جنيه وإيرادات متوقعة 18 مليار جنيه.

ولفتت الشركة إلى أن عدد الوحدات التي سيتم طرحها بنظام الشراكة بين العميل وشركة إدارة الأصول تصل إلى 420 وحدة، لافتة إلى أن المبيعات المستهدفة من الوحدات الفندقية تصل إلى نحو 1.4 مليار جنيه.

وأطلقت المراسم الدولية للتطوير العمرانى أعمالها فى مصر عام 1997، وهى إحدى الشركات التابعة لمجموعة بن لادن، وعملت كمقاول رئيسى نفذ العديد من المشروعات بمجالات الفنادق العالمية، والمراكز التجارية، والمشروعات السكنية، ومشروعات المرافق.

الرابط المختصر