الإمارات دبي الوطني يطلق خدمتي Digi sign وSmart touch لعملاء الشركات

البنك يستحوذ على ثلث مستخدمي المحافظ الذكية بعدد 3 ملايين مشترك

aiBANK

حابي

نظم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، مؤتمرا بعنوان التطور الاقتصادي في ظل الثورة الرقمية بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 9 إلى 12 إبريل الماضي؛ للإعلان عن أحدث المنتجات المصرفية الرقمية التي يقدمها لعملائه من الشركات، بمشاركة واسعة للمدراء الماليين لكبار الشركات من عملاء البنك، وعدد من ممثلي مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني من الإمارات والسعودية والهند والصين.

E-Bank

وعرض البنك أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية التي طرحها لعملائه من الشركات أبرزها: تقنية Smart touch، التي تتيح للعملاء تسجيل بصمتهم رقميًا لإتمام المعاملات بسلاسة في خطوة واحدة بسيطة.

ويقدم البنك الإماراتي أيضًا خدمة Digi Sign الذي يمكن عملاء الشركات من توقيع المستندات وإرسالها مما يقلل وقت تنفيذ العمليات التجارية اليومية، في إطار الاهتمام بتنويع الخدمات المصرفية المقدمة لهم وإدراكا لقيمة الوقت والراحة والفاعلية التي يحتاج إليها العملاء من أصحاب الأعمال، حيث تمكن البنك من الحصول على جائزة أفضل بنك لإدارة النقد في مصر من The Asian Banker.

وأكد محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن استراتيجية مصرفه ركزت على مدار السنوات الماضية على دعم استراتيجية الدولة في تحقيق التحول الرقمي والشمول المالي من خلال إطلاق عدد من الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المبتكرة التي تطرح للمرة الأولى في السوق المصرفي المصري لمواكبة التطور التكنولوجي.

وشهد المؤتمر جلسات نقاشية بين ممثلي مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني من بلدان الإمارات والسعودية و الهند و الصين، حول أهمية التعاون المشترك بين المجموعة والذي بدوره يؤثر إيجابيا على عملاء البنك في مصر.

كما استعرض المؤتمر آليات التطور والنمو الاقتصادي في مصر، بالإضافة إلى تنظيم حلقات نقاشية مفتوحة حول أهم التطبيقات والمنتجات المصرفية المبتكرة حول العالم والتي يسعى بنك الإمارات دبي الوطني – مصر لتقديمها.

وقال البنك إنه يستحوذ على ثلث أعداد مستخدمي المحافظ الإلكترونية في مصر، بحوالي 3 مليون محفظة إلكترونية.

الرابط المختصر