خدمات التقسيط وسعر العملات وبطاقة ميزة ضمن التحديث الثالث لتطبيق سالي

aiBANK

فاروق يوسف

أطلقت شركة مركيو التحديث الثالث لتطبيق سالي للبطاقات الائتمانية والذي تضمن معلومات تثقيفية عن العديد من الخدمات والأدوات الجديدة؛ مثل أنظمة التقسيط المختلفة، وأفضل البطاقات الائتمانية في السفر.

E-Bank

إضافة إلى كل ما يتعلق حول سعر صرف العملة، وكروت الشباب، ونصائح لتحسين الـ Iscore، والبطاقات الائتمانية الخاصة بالمرأة.

وجاءت بطاقة ميزة- المتوفرة في بنك مصر، والبنك الأهلي المصري- ضمن أبرز الخدمات الجديدة التي تضمنتها النسخة الثالثة المطورة من تطبيق سالي.

وتعد ميزة أول بطاقة دفع الكتروني وطنية تتيح للعملاء السداد الإلكتروني للمدفوعات سواء للجهات الحكومية أو أية تعاملات مالية أخرى على النطاق المحلي.

وقال وليد غلوش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مركيو المطورة لتطبيق سالي إن شركته تسعى من خلال هذا التطبيق إلى التوسع في كافة الخدمات للمستخدمين.

وأضاف أن على رأس هذه الخدمات، خدمة التقسيط وذلك بعرض كافة المعلومات عن خدمات التقسيط التي تتيحها البنوك لحاملي البطاقات الائتمانية.

إضافة إلى توضيح العروض والخصومات المتاحة وعقد مقارنات توضيحية بين نظم التقسيط بين بنكين أو أكثر، بحسب غلوش.

وعن الخدمات الجديدة التي يتيحها تطبيق سالي أضاف غلوش “إلى جانب خدمة التقسيط، قمنا بإتاحة معلومات عن سعر الصرف اليومي للعملات مقابل الجنيه المصري، حيث يقوم التطبيق بإيضاح سعر الصرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري وفقا لنوع البطاقة الإئتمانية في كل البنوك المصرية”.

ويتيح تطبيق سالي، الذي أطلقته “مركيو” رسمياً مطلع هذا العام، معلومات مهمة لمستخدمي البطاقات في السفر والتي تختلف من شخص لآخر وفقاً لمتوسط المدفوعات في السفر، حيث تتيح هذه الخدمة أفضل بطاقة ائتمانية للفرد، فضلاً عن إمكانية عقد مقارنات تفصيلية ما بين البطاقات المتاحة.

وتتميز النسخة المتطورة من سالي بتوفيرها المعلومات والبيانات الخاصة بعدد 161 بطاقة صادرة من 33 بنك في مصر، بما في ذلك عمل مقارنات تفصيلية بين أكثر من بطاقة ائتمانية بما يوائم احتياجات العملاء.

وتهدف شركة مركيو التي إلى تغطية مختلف المواضيع الخاصة بمحو الأمية المالية وطرق الاستفادة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية

الرابط المختصر