أوراسكوم كونستراكشون: العمومية توافق على تقاعد مصطفى عبد الودود

توزيع كوبون نقدي بواقع 0.30 دولار للسهم

aiBANK

رنا ممدوح

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي في جلستها المنعقدة 21 مايو 2019 على تقاعد مصطفى عبد الودود بالتدوير عن منصب عضو مجلس الإدارة غير التنفيذي المستقل وتعيين فيكتور سليونسكي بدلاً منه.

E-Bank

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن العمومية أيضًا وافقت على إعادة انتخاب أسامة بشاي لمنصب العضو المنتدب وكذلك التجديد لخالد بشارة كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

وبحسب البيان اعتمدت العمومية قرار مجلس الإدارة بتوزيع أرباح بواقع 0.30 دولار للسهم وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018,

الجدير بالذكر أنه تم القبض على مصطفى عبد الودود المدير التنفيذي السابق في مجموعة أبراج الاماراتية في نيويورك الشهر الماضي ضمن حملة اعتقالات شملت أيضا عارف نقفي مؤسس شركة أبراج.

وتواجه قيادات أبراج اتهامات بالاحتيال وتضخيم قيمة الأصول المدارة، وسوء إدارة أموال صندوق الرعاية الصحية البالغ حجمه مليار دولار.

وسيُحاكم عبد الودود في 4 نوفمبر، وهو حاليا قيد الإقامة الجبرية في شقة بمانهاتن ، يُعتقد أنها واحدة من المنازل المستخدمة لتغطية متطلبات الكفالة.

كانت وول ستريت جورنال قالت أن ساويرس هو أحد أربعة ضامنين لكفالة مصطفى عبد الودود المدير التنفيذى السابق لمجموعة أبراج من السجن.

وقالت متحدثة باسم ساويرس لوول ستريت جورنال أنه قدم عقار للمساعدة في تأمين كفالة عبد الودود ولم تذكر تفاصيل عن العقار.

الرابط المختصر