إيوان للاستثمار والتنمية تطلق مشروعين في القاهرة الجديدة والعين السخنة

aiBANK

بكر بهجت

تعتزم شركة إيوان للتطوير إطلاق مشروعين جديدين خلال العام الحالي في كل من القاهرة الجديدة والعين السخنة بعد أن تم تخصيص الأراضي لها في هاتين المنطقتين في فبراير الماضي، وفقا لما أكده وليد مختارالرئيس التنفيذي للشركة، مشيرا على أن الشركة تتطلع للمزيد من التوسعات بعدما حققت أهدافها الاستثمارية في منطقة غرب القاهرة.

E-Bank

وأضاف مختار خلال حفل السحور الذي عقدته الشركة أمس وحضرته “حابي” أن الشركة حصلت على أراض جديدة في القاهرة الجديدة والعين السخنة، وستطلق مشروعين جديدين خلال العام الحالي في هاتين المنطقتين، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل هذين المشروعين في وقت لاحق بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بهما.

وتستهدف شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 4 مليارات جنيه بمشروعاتها السكنية خلال العام الجارى، وفق ما أعلنت عنه الشركة مع بداية العام، حيث كانت تترقب توقيع عقود الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية لتنمية 1104 أفدنة فى مدينتى الشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

وتمثل المبيعات المستهدفة نفس قيمة ما حققته الشركة في 2018، حيث بلغت قيمة مبيعاتها التعاقدية في العام الماضي 4 مليارات جنيه بمختلف المشرووعات التي تعمل عليها.

تجدر الإشارة أن ايوان أقامت 7 مشروعات سكنية منذ نشأنها قبل 15 عاماً، على مساحة تتجاوز 886 ألف متر مربع، منها جيرة وجوار وأتريو وألما، بالإضافة لمشروع أكسيس الذي تقيمه الشركة حاليا في تقاطع طريق المحور مع الطريق الصحراوي.

الرابط المختصر