مصر للفنادق توقع عقد بيع حصتها في الإسماعيلية للإستثمار.. 29 مايو

aiBANK

رنا ممدوح

وافق مجلس إدارة شركة مصر للفنادق إحدى شركات قطاع الأعمال العام على توقيع عقد بيع حصتها في الإسماعيلية للإستثمار والسياحية وذلك يوم 29 مايو 2019.

E-Bank

وحددت الشركة في بيان للبورصة اليوم، شروط البيع وهي 25% دفعة مقدمة تاريخ استحقاق 15 يوليو 2019 وعدد 6 أقساط متساوية شيكات بنكية شهرية ابتداء من 1 أغسطس على أن يتم سداد قيمة القسط الخامس والسادس في تاريخ استحقاق القسط الخامس.

وفي 20 يناير وافق مجلس إدارة شركة مصر للفنادق على العرض المقدم من شركة فنادق البحر الأحمر القابضة للاستثمارات السياحية لشراء حصص في رأسمال الإسماعيلية الجديدة للاستثمار والسياحة، بقيمة 8.112 مليون جنيه.

وأوضحت مصر للفنادق، أن المجلس وافق على عرض فنادق البحر الأحمر بدلاً من شركة الجنوب للمنشآت السياحية، لشراء حصص مساهمات المال العام في رأسمال الإسماعيلية الجديدة، لافتة إلى أنها تمتلك في الإسماعيلية نحو 9.8% بسعر 38.5 جنيه للسهم.

الجدير بالذكر أن القوائم المالية لشركة مصر للفنادق أظهرت أنها حققت أرباحاً بلغت 124.03 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر الماضي 2018، مقابل أرباح بلغت 88.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

الرابط المختصر