المصرف المتحد يطلق خدمة UB Diamond لكبار العملاء في 9 فروع

أشرف القاضي : دراسة سوقية لتحديد الشرائح المستهدفة من عملاء وغير عملاء البنك ونوعية المنتجات.

aiBANK

أعلن أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد إطلاق خدمة UB Diamond المتميزة لكبار العملاء في نحو 9 فروع علي مستوي الجمهورية بالقاهرة، وأكد أن الخدمة سيتم توفيرها قريبا بالإسكندرية والدقهلية ومنطقة القناة.

وقال القاضي إن المصرف المتحد قام بإجراء دراسة سوقية استغرقت حوالي 6 شهور قبل تدشين خدمة UB Diamond، بهدف تحديد الشرائح المستهدفة من عملاء المصرف وغير العملاء.

E-Bank

كذلك تحديد نوعية الخدمات والحلول البنكية المتاحة لهم حاليا بالسوق. فضلا عن استطلاع راي لتطلعات هذه الشريحة من العملاء لنوعية الخدمات الاكثر تطورا.

واشار القاضي إلى أن خدمة UB Diamond دايموند عبارة عن حزمة من الحلول البنكية والخدمات المصرفية العالية الجودة وفقا للمواصفات المصرفية الدولية.

وأضاف أن سيتم تقديم ذلك من خلال صالات واماكن مخصصة داخل فروع المصرف المتحد صممت خصيصا لتلاءم طلبات هذه الشريحة الهامة من خصوصية وسرعة إنهاء معاملاتهم البنكية والانسيابية العالية في اداء الخدمة.

ويتمتع عميل UB Diamond بتجربة بنكية استثنائية وذلك عن طريق توفير حزمة من الخدمات والمنتجات التي صممت خصيصا لتناسب احتياجات تلك الشريحة الهامة والمتميزة من العملاء.

والتي تهمها في المقام الأول توفير الوقت الذي تقضية أثناء إنهاء معاملاتهم البنكية و كذلك جودة الخدمة المقدمة لهم.

وبحسب بيان صادر عن البنك، تتيح خدمة UB Diamond خاصية الاهتمام الكامل بالعميل من خلال توفير مدير علاقة عملاء مخصص لتنفيذ كافة متطلبات العميل بالسرعة والعناية الكافية.

فضلا عن تقديم الاستشارات البنكية والمالية بهدف تنمية مدخراتهم واستثماراتهم.

وأكد البنك أنه قد تم اختيار فريق عمل بفروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية علي مستوي عال من الكفاءة، يدعمه فريق بمركز اتصالات المصرف المتحد لتلقي طلبات العملاء تليفونيا ولحظيا 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع.

كما تستهدف خدمة UB Diamond الانتشار الجيد بحزمة الحلول البنكية الرقمية للأفراد و الشركات : المحفظة الرقمية، الإنترنت والموبيل البنكي .

ولفت البيان، إلى تدشين صفحة مخصصة لعملاء UB Diamond علي موقع المصرف المتحد الإلكتروني والذي من خلاله يستطيع العميل التفاعل المباشر مع المصرف.

كما تقدم UB Diamond مجموعة من الامتيازات المصرفية لعملائها منها الإعفاء من مصاريف إصدار بطاقات الائتمان البلاتينية وبطاقات الخصم المباشر و كاش باك ودفاتر شيكات مصممة خصيصا لعملاء دايموند، وكذلك حزمة من الأوعية الادخارية وحسابات التوفير بعائد تصاعدي ممييز .

اما لأصحاب الشركات من عملاء UB Diamond فهناك حلول بنكية متعدده بهدف إدارة السيولة النقدية لديهم فضلا عن باقه من المدفوعات الإلكترونية الحكومية والغير حكومية منها سداد الجمارك و الضرائب و التعاملات البنكية بالجهات الحكوميه، وكذلك تخفيضات خاصة علي بعض المصاريف الأخري مثل مصاريف الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان.

الرابط المختصر