بترهوم تنهي 95% من إنشاءات مشروع ميدتاون فيلا بالعاصمة الإدارية

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

انتهت شركة بترهوم من نسبة تصل إلى 95% من الإنشاءات وأعمال الخرسانة في مشروعها ميدتاون فيلا، الذي تعمل عليه في العاصمة الإدارية الجديدة، وفقا لما أكده أشرف عادل، المدير التنفيذي للشركة.

E-Bank

وأضاف عادل، في بيان للشركة اليوم الخميس، أن المشروع يقام على مساحة ٦٠ فدان، وهو أول كمبوند فيلات للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتصل نسبة المبانى بالمشروع إلى ٢٠% فقط من مساحة الأرض بإجمالي عدد وحدات ٣٩٠ فيلا بمساحات تتراوح ما بين ٣٥٠ إلى ٥٠٠ متر.

وأشار إلى أن الانتهاء من بيعه المشروع بالكامل خلال شهر واحد فقط من طرحه؛ ولم يُحدد عادل حجم المبيعات التي تحققت، إلا أنه قال إن الشركة تسير في خطتها التسويقية والاستثمارية حسب خطتها الموضوعة.

وتابع أن بترهوم أطلقت مؤخرا رابع مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو مشروع ميدتاون سكاي، المقام على مساحة ١٢٢ فدان، مشيرا إلى أن ٥٠% من وحدات المشروع عبارة عن شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من ٩٠ متر ، و٥٠ % عبارة عن فيلات.

وأضاف أن شركته لديها 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحات 50 و60 و66 و122 فدانا، مؤكدا أن بتر هوم كانت أول مطور عقارى يحصل على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة منذ أكثر من عامين تقريبا؛ إيمانا منها بجدوى الاستثمار في هناك.

الرابط المختصر