بروجيت: شراكة استراتيجية مع معمار الفؤاد لتنفيذ مشروع زافاني بقيمة 2.5 مليار جنيه

aiBANK

بكر بهجت

وقعت شركتا بروجيت العقارية ومعمار الفؤاد للمقاولات التابعة لمجموعة الفؤاد القابضة عقد شراكة إستراتيجية بقيمة 2.5 مليار جنيه لتنمية وتطوير مشروع كومباوند زافاني ZAVANI بالعاصمة الإدارية الجديدة.

E-Bank

وكانت شركة بروجيت أطلقت المشروع في مارس الماضي، والذي يقع بالمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بجوار حى السفارات، على مساحة إجمالية 138 ألف متر 33 فدانًا.

وقال مهاب فهمي الرئيس التنفيذى لشركة بروجيت العقارية في بيان للشركة، إن الشركة تأمل من الشراكة الاستراتيجية مع شركة معمار الفؤاد تنفيذ المشروع وفقاً للجودة المنشودة والتى تضمن التميز للمشروع خاصة وأن الشركتين لديهم خبرات مميزة فى السوق المصرية.

وتستهدف الشركة ضخ حوالى 2 مليار جنيه استثمارات بالمشروع، ويشتمل على 1376 وحدة سكنية بمساحات من 122 إلى 320 مترًا تقع بعمارات نموذج أرضى و7 أدوار، وتستهدف الشركة بدء تسليم المشروع فى 2023، وحصلت الشركة على متر الأرض بسعر حوالى 4000 جنيه

ويشتمل المشروع على 800 وحدة فندقية بمساحات من 50 إلى 130 مترًا تسلم كاملة التشطيب، وتستهدف الشركة جذب العملاء الأجانب، بما يصل إلى 70% من قاطنى المشروع بحسب ما اعلنت مؤخرا

وتمت مراسم التوقيع والإعلان عن الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين على هامش حفل كبير نظمته شركة بروجيت العقارية لتكريم شركات التسويق العقارى التى تتولى تسويق مشروع زافاني وبحضور قيادات الشركتين وأعضاء مجالس إدارتها.

وأكدت بروجيت العقارية حرصها على تكوين فريق عمل مميز من الشركة والمسوقين العقاريين أصحاب الخبرات والكفاءات وهو ما أسهم فى تحقيق الشركة معدلات بيعية وتسويقية فى توقيت زمنى قياسى، ولم يوضح بيان الشركة حجم المبيعات المتحقق في المشروع حتى الآن.

ويضم زافانى عدة خدمات منها مول تجارى به العديد من الماركات العالمية والمحلية ومنطقة كافيهات ومطاعم ونادى اجتماعى وصحى وحمامات سباحة وخدمات تعليمية وصحية.

الرابط المختصر