PHC 728X90

المصرية للمنتجعات السياحية تطلق مشروع Bay Condos بإيرادات 100 مليون جنيه

أطلقت شركة سهل حشيش للاستثمار السياحي التابعة للشركة المصرية للمنتجعات السياحية، مشروع Bay Condos، وذلك على غرار مشروعها Bay Village الذي تقيمه الشركة بمنطقة سهل حشيش، بتكلفة إنشائية تبلغ 52 مليون جنيه، وإيرادات تتجاوز 100 مليون جنيه.

ووفق خطاب الشركة الموجه اليوم إلى قطاع الإفصاح بالبورصة، فإن المشروع الجديد يقع داخل المدينة القديمة التجارية بمنطقة سهل حشيش على مساحة 2525 متر، وتبلغ المساحة البنائية 4200 متر مربع بالمناطق السكنية و1210 بالمناطق التجارية.

وسيضم المشروع 60 وحدة سكنية متنوعة، على أن تبدأ الأعمال الإنشائية خلال العام المقبل، مع بدء تسجيل التعاقدات والحجوزات خلال الشهر الجاري، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع خلال عام 2023.

وقال وائل الحتو الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للمنتجعات السياحية إن المشروع الجديد سيكون مجاورا لمشروع Bay Village الذي تم إطلاقه العام الماضي.

وأضاف وفق البيان، أن المشروع الجديد سيساهم في تنويع المحفظة العقارية للشركة، وكذلك تقديم باقة جديدة من الوحدات السكنية المقدمة للعملاء، لافتا إلى أن المشروع سيلعب دورا كبيرا عند اكتماله في زيادة استفادة الشركة من الإقبال المتزايد على مشروع الممدينة القديمة وتعظيم القيمة منه.

وكشف البيان أن مشروع Bay Village حقق مبيعات تعاقدية وحجوزات بقيمة 181 مليون جنيه ناتجة عن تسجيل تعاقدات بيع 112 وحدة تمثل 56% من إجمالي وحدات المشروع.

الرابط المختصر