PHC 728X90

تأجيل دعوى أطلس للاستثمار ضد مصر للاستثمارات المالية

فاروق يوسف

أعلنت شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية عن تأجيل الدعوى المنظورة أمام محكمة الجيزة الابتدائية المحولة من المحكمة الاقتصادية والمتنازع فيها مع شركة مصر للاستثمارات المالية إلى جلسة 15 يوليو القادم، لتقديم المستندات والمذكرات.

وفي يونيو 2018، قالت شركة أطلس للاستثمار، إنها ستقوم بالطعن في الاستئناف ضد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في 28 يناير 2018، بإلزامها بسداد 100 ألف جنيه لصالح شركة مصر للاستثمارات المالية.

وأوضحت الشركة حينها أنها قامت يوم 14 مايو 2015 بإبرام تعاقد بينها وبين مصر للاستثمارات المالية بهدف إعداد الخطط الاستراتيجية وإعادة الهيكلة بقيمة تعاقدية سنوياً 600 ألف جنيه قابلة للتجديد.

وأضافت في البيان الصادر خلال يونيو الماضي : “لم تقم مصر للاستثمارات المالية بتسليم أي أوراق أو مستندات طبقاً لالتزاماتها التعاقدية الواردة، وظلت تماطل في القيام بتنفيذ أعمالها وأداء التزاماتها التعاقدية حتى قارب العام على الانتهاء فقامت أطلس بعدم تجديد العقد واستعمال حقها القانوني في حبس باقي قيمة العقد لعدم تنفيذ مصر للاستثمارات المالية لالتزاماتها، حيث تم حجز القسط الأخير وهو 150 ألف جنيه.

وتابعت: “بتاريخ 27 يونيو 2016 تم إصدار شيك من شركة أطلس بنحو 50 ألف جنيه بعد الاتفاق على قيام شركة مصر للاستثمارات المالية بتسليم ما هو واجب عليها تنفيذه من التزاماتها الواردة بالعقد، وتم حجز باقي المبلغ لحين وفاء شركة مصر للاستثمارات المالية بالتزاماتها العقدية وهو مالم يحدث.

الرابط المختصر : hapijournal.com/?p=39227