طوكيو مارين: رؤية جديدة فى مسار التطوير المستمر لتحسين الخدمات التأمينية

aiBANK

فاروق يوسف

تسعى طوكيو مارين جنرال – تكافل مصر على تغيير كبير فى هيكل تطوير الأعمال بالشركة وذلك من خلال مجموعة من المحاور التي تتضمن طبيعة الأنشطة التأمينية المتنوعة المقدمة للوسطاء والعملاء.

E-Bank

وقال اتسوشى ياماكاجى العضو المنتدب للشركة، أن الشركة تعمل على تقديم أفضل الخدمات لشركاء النجاح وفقآ لما يطلقه عليهم وهم وسطاء التأمين وذلك حتى يقوم الاثنان بتقديم خدمه جيده متفرده لعملائهم .

لذا فأن طوكيو مارين أعلنت في بيانها اليوم، بأنها قامت بتغيير محورى عن طريق تكليف خالد سعيد بقيادة فريق تطوير الأعمال والفروع بالشركة.

وأضاف: أن فلسفة طوكيو مارين هي النمو جنبًا الى جنب مع الوسطاء فقد عملت على تقديم خدمات جديدة منها ما هو فى التعويضات ومنها ماهو يقيس رضاء العملاء والوسطاء ومنها ما يعمل على رصد أداء الوسطاء وتكريمهم من خلال 777, Tokio feedback and karate club.

وتابع: تعمل طوكيو مارين على تحسين وسائل التواصل أكثر سواء مع العملاء الحالية Hو العملاء المستهدفة أو مع الوسطاء وذلك من خلال فريق تطوير الأعمال والفروع بالشركة.

وأكد أن توجه شركة طوكيو مارين هو كسب ثقة الوسطاء كهدف هام فى المرحله القادمة وذلك للهدف الأسمى للطرفين وهو تقديم خدمة جيدة للمتلقى النهائى وهو العميل.

خالد سعيد رئيس تطوير الأعمال والفروع بالشركة

من جانبه، قال خالد سعيد رئيس تطوير الأعمال والفروع بالشركة، إن الفترة القادمة ستشهد تعزيز مجموعة من الخدمات التأمينية التي تتناسب واحتياجات العملاء المختلفة.

وأضاف: جاري العمل حاليًا على نشر مفهوم الثقافة التأمينية من خلال عدة دورات ولقاءات فى بعض الجامعات لنشر الوعى التأمينى بين الطلاب، والتى تحرص طوكيو مارين على تنفيذها بشكل دوري إيمانًا من منها بأن الوعي التأميني هو حجر الأساس لتعزيز هذه الصناعة.

عمل خالد سعيد فى مجال التأمين على مدار 31 عاما حتى الأن متنقلآ بين أنشطة التعويضات والإصدار وخصوصآ فى السيارات وله إسهامات فى نشر وزيادة الوعى التأميني في الجامعات المصرية.

وقام بتقديم برنامج تليفيذيونى بإسم ببساطة وهو برنامج خاص بنشر الثقافة التأمينىة بالسوق المصري.

الرابط المختصر