دوچا تبدأ إنشاءات مشروع أورورا في العاصمة الإدارية باستثمارات 1.2 مليار جنيه

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

بدأت شركة دوچا DOJA للاستثمار العقاري في الإنشاءات الخاصة بمشروعها أورورا AURORA بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 1.2 مليار جنيه، وفقا لما أكده إسلام خاطر مدير التسويق بالشركة.

E-Bank

وقال خاطر في بيان للشركة إن المشروع يقع فى منطقة mu 23 على محور الأمل مباشرة ويضم 6300 متر مربع مساحة بيعية وتأجيرية ويتكون من دور أرضى و9 طوابق متكررة بأنشطة إدارية وتجارية وطبية باستثمارات 1.2 مليار جنيه.

وأوضح أن الأدوار الأرضي والأول والثانى مخصصة تجارى ومن الثالث للسادس طبى وباقى الطوابق إدارية بمساحات تبدأ من 18 متراً مربعاً وتوجد وحدات بانورما مميزة على 3 واجهات بمساحات 190 متراً مربعاً.

أضاف أن شركة دوچا سوقت 50% من الأجزاء المخصصة للبيع منذ طرح المشروع قبل 9 أشهر ومتوقع إتمام بيعه خلال عام، مشيرا إلى أن الشركة تتعامل مع نحو 270 شركة تسويق فى السوق وتقدم عمولات كبيرة وتسدد فى أسرع وقت.

وتبدأ أسعار الإدارى والطبى من 36 ألف جنيه للمتر والتجارى 50 ألف جنيه للمتر بنظام سداد 10% وحتى 6 سنوات.

ومن جانبه قال مصطفى عنبر مدير المشروعات بالشركة إنها بدأت أعمال الإنشاءات وتخطط لضخ بين 40 و60 مليون جنيه العام الجارى فى التنفيذ وتخطط لتسليم المشروع بعد 3 سنوات.

ولفت إلى أن شركة دوچا تعاونت مع نخبة من الاستشاريين فى المراحل المختلفة للمشروع سواء التصميم أو المرافق والإشراف على التنفيذ.

وأوضح أن خطة الحكومة لنقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية العام المقبل سيدفع عدد كبير من الشركات إلى شراء مقار بالقرب من هذه الوزارات التى تتعامل معها بشكل متواصل سواء شركات عالمية أو محلية وأن الشركة تواصلت بالفعل مع عدد من الشركات العالمية خاصة فى مجال السياحة والتى ترغب فى التواجد بالقرب من مطار العاصمة.

وقال إن شركة دوچا تخطط لعدم طرح الطابقين الأرضى والأول والمخصصين للنشاط التجارى للبيع والاحتفاظ بملكيتهما للشركة وتأجيرهما وإسناد إدارة هذا الجزء إلى شركة متخصصة وبدأت مشاورات فعلية مع عدد منها، بينها شركات عالمية.

الرابط المختصر