PHC 728X90

التجاري الدولي يتيح إمكانية طلب قرض شخصي أو إصدار بطاقات ائتمانية إلكترونيا


Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 213

حابي

أعلن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) إطلاق خاصية الحصول على القرض الشخصي والبطاقات الائتمانية عن طريق التقديم عبر موقع الإلكتروني، تحت شعار “مع CIB البنك يجيلك مكان ما تكون”.

وأوضح البنك، في بيان له اليوم الأحد، أن هذه الخاصة تجعل قنوات التواصل بين العميل والبنك تتم بكل يسر وأمان سواء للحصول علي القرض الشخصي أو البطاقة الائتمانية.

وأعلن البنك توفير مميزات خاصة للتقديم أونلاين من ضمنها خصم يصل إلى 50٪ علي المصروفات الإدارية للقرض وإصدار البطاقة الائتمانية مجانا دون مصروفات إدارية للسنة الأولي.

وشرح البنك خطوات التقديم أون لاين، وأولها: ملء الاستمارة الخاصة به عبر الموقع الإلكتروني (https://www.cibeg.com/arabic/Personal/Loans/Pages/LoanForm.aspx).

وتابع: بعدها مباشرة يتواصل البنك مع العميل للمتابعة وتأكيد الحصول علي الطلب الخاص به وبعدها يتوجه أحد موظفي البنك إلي العميل لإنهاء إجراءات التقديم في المكان والموعد الذي يحدده بعد التحقق من وضع العميل في قائمة الاستعلام الائتماني I-Score.

وأضاف أن هذه الخاصية الجديدة هي أحدث القنوات الرقمية التي يوفرها البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) من أجل توفير خدمة أكثر ابتكارا وكفاءة تلبي احتياجات العملاء وتقديم تجربة بنكية متميزة.

 



الرابط المختصر :