بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعا جديدا في وسط البلد

aiBANK

حابي

افتتح بنك التنمية الصناعية اليوم، فرعا جديدا، بمنطقة وسط القاهرة تحت أسم فرع نوبار.

E-Bank

وقال ماجد فهمى رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، في بيان، إن بنكه قام مؤخرا بشراء 11 فرعا ضمن خطته للانتشار والتوسع بفروعه، تم الانتهاء من تجهيز 4 منها، فيما سيتم طرح 4 فروع أخرى على شركات المُقاولات لتجهيزها خلال 3 شهور، وهي السّادات وبرج العرب والمنيا والإسماعيلية، بالإضافة إلى تطوير 4 فروع قائمة في كل من قنا والفيّوم وطنطا وبورسعيد، وذلك قبل نهاية عام 2019.

وقال فهمي إن البنك استطاع أن يحقق قفزات في مؤشرات الأداء، من حيث ارتفاع حجم الودائع والقروض والأصول، وإن البنك يستهدف إغلاق ملف الخسائر في نهاية العام الجارى 2019 والتحول إلى الربحية، بوضع خطط خارج الصندوق.

وأشار فهمي إلى أن الاستراتيجية التى تبناها بنك التنمية الصناعية، تؤتي بثمارها، حيث حصل “التنمية الصناعية” علي جائزة من البنك المركزي كونه البنك الوحيد الذى مول بورصة الحاصلات الزراعية، لافتا إلى مصرفه هو الممول الوحيد أيضا لمشروع الروبيكي للجلود.

وأكد فهمي، وضع خطة للتوسع بشبكة الفروع لتصل إلى 50 فرع بحلول عام 2023 للوصول بخدمات البنك إلى قاعدة أكبر من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى المناطق الصناعية.

لافتا إلى أن خطة الانتشار الجغرافي تأتي في ضوء التوسع فى العمليات المصرفية بالبنك واستحداث آليات عمل جديدة للمنافسة بقوة بالسوق المصرفية.

الرابط المختصر