رئيس الوزراء يكلف بسرعة إنهاء إجراءات تمويل أصحاب الورش بمدينة دمياط للأثاث

aiBANK

حابي

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم، لمتابعة الموقف التنفيذي لمدينة دمياط للأثاث، بحضور المهندس أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث، ومنال عوض ميخائيل، محافظ دمياط، ومسئولي عدد من البنوك الممولة لأصحاب الورش.

E-Bank

وأكد رئيس الوزراء الحرص على استكمال خطواتُ تنفيذ مشروع مدينة الأثاث بدمياط؛ لأنه يُمثل نقلة نوعية في توطين هذه الصناعة الهامة، واستخدام التقنيات الحديثة بها، والاستفادة من خبرة المحافظة الكبيرة في هذا المجال وتوافر الأيدي العاملة بها.

وكلف مدبولي بسرعة الانتهاء من إجراءات تمويل أصحاب الورش بمدينة دمياط، والإسراع بتسليم الورش التي تم التعاقد عليها لمن سددوا مقدم الحجز، وتسهيل الإجراءات كافة التي تُمكنهم من سرعة افتتاح المشروع.

من جانبهم، أكد مسئولو البنوك أنهم ينهون حاليا أوراق وإجراءات العملاء الذين استوفوا مستنداتهم، بينما سيتم التنسيق مع المحافظة والشركة لسرعة استيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة لباقي العملاء، وتسليم الورش، وبدء التشغيل الفعلي.

ومدينة الأثاث بدمياط قائمة على مساحة 331 فدانا، وتحظى الورش الصناعية بها بعدة مزايا؛ منها تواجد مركز تكنولوجي يتيح شهادات الجودة المعتمدة دوليا، فضلا عن وجود كيانات لشراء وإعادة تدوير المخلفات الناتجة من الورش، بجانب المزايا التفضيلية المقدمة لعملاء الورش والمتعلقة بالمشروعات والتسويق والعطاءات الخارجية.

الرابط المختصر