رويال وان للتطوير تنفذ مشروع كابيتال برايم باستثمارات 500 مليون جنيه

aiBANK

بكر بهجت

كشف كريم شعلان، مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، عن تنفيذ شركته مشروع “كابيتال برايم” بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه.

E-Bank

وأضاف في بيان للشركة أن المشروع يعتبر ساحة أعمال متكاملة من وحدات تجارية وإدارية وفندقية وطبية، مشيرا إلى أن المشروع يقع في المنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة ومواجه للحي السكنيR2،R3.

وتابع أن المشروع يقام على مساحة 6 آلاف متر مربع، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 30% بإجمالي مساحة بنائية 11.6 ألف متر مربع، كما يضم المشروع اكثر من 114 وحدة متنوعة.

أوضح أن هذه الوحدات مخصصة لأنشطة تجارية بمساحات تبدأ من 34متر الي 1000متر والوحدات الطبية والادارية بمساحات تتراوح بين 49 الي1000 متر، بالإضافة إلى 24 وحدة سكنية فندقية.

ولفت إلى أن تنفيذ جزء فندقي بالمشروع يتماشى مع توجه السوق لتدشين وحدات بإدارة فندقية يتم من خلالها مخاطبة عملاء مصريين وأجانب، ضمن استراتيجية تصدير العقار.

وأكد أنه سيتم التعاقد مع إدارة متخصصة لكل الأنشطة المتواجدة داخل المشروع، بحيث يكون هناك إدارة متخصصة للجزء الفندقي بالمشروع وأخرى مخصصة للجزء الطبي بالمشروع وإدارة للجزء التجاري، وذلك بهدف ضمان إدارة متكاملة وجودة متميزة للمشروع بأكمله مع توفير خدمة الفرانشيز، لتحقيق اكبر عائد استثماري.

وشدد على أهمية الاعتماد على أنظمة تكنولوجية ذكية لإدارة المشروع وهو ما يتناسب مع توجه شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مدينة تكنولوجية ذكية عالمية تتمثل في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك لتوفير أفضل الخدمات للعمملاء داخل المشروع.

وأشار إلى أن رويال وان تخطط لبدء التنفيذ المشروع بمجرد الحصول على تراخيص البناء والتي من المتوقع الحصول عليها قريبًا، مشيرا إلى أن مدة تنفيذ المشروع 3 أعوام.

وقال أنه تم التعاقد مع المصمم المعماري الدكتور رائف فهمي والذي صمم المشروع بنظام Single Load والذي يتيح لكافة الوحدات أن تكون واجهة للمشروع ، كما يتميز بالأيقونة Black Crystal التى ستكون علامة من علامات العاصمة الإدارية.

وتابع: حجم التنمية التي تتم بالعاصمة الإدارية الجديدة تشجع كافة المستثمرين على التواجد في هذا المشروع القومي المتميز، كما أن المتابعة المستمرة على المشروعات المنفذة داخل العاصمة تدفع المطورين على مواكبة هذه السرعة والنشاط في التنفيذ.

وقال إن السوق العقاري مستمرة في إثبات قدرتها على مواجهة أي تحديات مدفوعة بالطلب الحقيقي والفجوة القائمة بين العرض والطلب، فضلًا عن الجهود المستمرة من الحكومة بالتعاون مع المطورين العقاريين لدعم القطاع ودفع عجلة التنمية.

الرابط المختصر