مستشفى كليوباترا توقع اتفاقية للاستحواذ على حصة حاكمة بإحدى مراكز الخصوبة والتلقيح الصناعي

aiBANK

رنا ممدوح

وقعت مستشفى كليوباترا اتفاقية مبدئية حصرية للاستحواذ على حصة حاكمة بأحد المراكز الرائدة في مجال الخصوبة والتلقيح الصناعي في القاهرة.

E-Bank

وأفادت المستشفي في بيان للبورصة اليوم، أنه من المتوقع إتمام الاتفاقية فور استكمال الفحص النافي للجهالة واستيفاء كافة المستندات اللازمة.

وأشارت أن عملية الاستحواذ المتوقع إتمامها بنهاية عام 2019 ستثمر عن التوسع في تخصص جديد يتميز بزيادة الطلب عليه وارتفاع هامش الربح، وبالتالي تعزيز وتنوع باقة الخدمات الطبية التي تقدمها مجموعة مستشفيات كليوباترا.

وقالت إن المركز يتخصص في تقديم قائمة طويلة من الخدمات تشمل معالجة أمراض النساء والولادة والعقم وأمراض الذكورة والضعف الجنسي والجلدية والصحة الإنجابية والعلاج بالليزر والتغذية ونصائح حول الصحة وعلاجات الأجنة وخدمات طب الأسرة.

وفي هذا السياق أوضح الدكتور أحمد عز الدين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمستشفي كليوباترا أن عملية الاستحواذ ستمكن المستشفي من تحقيق أهدافها الاستراتيجية عبر تعزيز وتنوع باقة الخدمات الطبية بالإضافة إلى تدعين مستوى الخبرة في تخصص جديد يتميز بارتفاع الطلب على خدماته وبالتالي ترسيخ مكانة المجموعة باعتبارها الكيان الرائد في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة في مصر.

وأضاف عز الدين أن الاستحواذ على أحد مراكز التخصيب المشهود لها بسجل انجازاتها الحافل في توفير الخدمات فائمة الجودة سيمكن المستشفي من اطلاق خدمات التخصيب والتلقيح الصناعي بجميع مستشفيات المجموعة خلال الفترة المقبلة.

الرابط المختصر